فارينا يغيب عن مواجهة بني ياس وعجمان

المنصوري: الهاشمي موقوف مباراة واحدة فقط

حارس مرمى بني ياس محسن الهاشمي. الإمارات اليوم

أكد إداري فريق بني ياس مرزوق المنصوري، أن حارس مرمى الفريق محسن الهاشمي موقوف مباراة واحدة فقط، بعد حصوله على بطاقة حمراء مباشرة في مباراة فريقه الأخيرة مع الشباب في الجولة الـ13 لمسابقة دوري الخليج العربي، والتي طرد خلالها في الدقيقة 17 من الشوط الأول، بعد أن لمست الكرة يده خارج منطقة الجزاء في إحدى هجمات فريق الشباب، ورآها الحكم أنها منعت هدفاً مؤكداً للجوارح.

وقال المنصوري لـ«الإمارات اليوم »: «سيغيب الهاشمي عن لقاء عجمان بعد غدٍ على استاد الشامخة الجديدة بالعاصمة أبوظبي في الجولة الـ14 لدوري الخليج العربي والأولى من الدور الثاني، وسيشارك مع الفريق في مباراة الجولة الـ15 أمام الظفرة على ملعب الأخير يوم 17 يناير المقبل». وأوضح أن «البطاقة الحمراء المباشرة في هذه الحالة والتي حصل عليها محسن الهاشمي بسبب لمسة يد تختلف عن البطاقة الحمراء المباشرة التي تأتي بسبب الخشونة المتعمدة، والتي ربما يتبعها قرار بزيادة العقوبة من لجنة الانضباط».

وكان قد تردد أن محسن الهاشمي حارس بني ياس قد يغيب عن فريقه مباراتين متتاليتين بسبب حصوله على بطاقة حمراء مباشرة في لقاء فريقه أمام الشباب.

من جهة أخرى، يفتقد فريق بني ياس جهود مهاجمه الأرجنتيني لويس فارينا في مباراة عجمان بعد غدٍ الخميس للإيقاف لحصوله على الإنذار الثالث في مباراة الشباب الأخيرة، وفي ما عدا غياب الحارس محسن الهاشمي ولويس فارينا سيدخل بني ياس مباراة عجمان مكتملاً، فيما يختتم الفريق تدريباته مساء اليوم استعداداً للقاء البرتقالي المهم.

طباعة