قال إنها المرة الأولى بحياته التي يدخل فيها قسماً للشرطة

حمد الشيخ: أشعر بالارتياح بعد سحب شكواي ضد إداري عجمان

صورة

عبر الحكم الدولي بكرة القدم، حمد الشيخ، عن شعوره بالارتياح الكبير، بعد خروجه أمس من النيابة العامة، وسحب شكواه التي تقدم بها أخيرا، ضد إداري نادي عجمان، عبدالله أحمد، بسبب حادثة الاعتداء عليه في مباراة عجمان والأهلي، التي انتهت بفوز الأخير بهدف دون رد، ضمن الجولة 12 لدوري الخليج العربي لكرة القدم، مؤكدا أنه طوى صفحة هذه القضية تماما، ويسعى للتركيز في مباريات الدور الثاني، لافتا إلى أن أسرته وأبناءه تضرروا كثيرا من تداعيات القضية، لأنها المرة الأولى في حياته، التي يدخل فيها قسماً للشرطة، أو المحكمة في قضايا من هذا النوع، وشدد الشيخ على أنه لا يحمل في قلبه أي شيء تجاه أي نادٍ، سواء نادي عجمان أو غيره.

وأضاف، في اتصال هاتفي مع «الإمارات اليوم»، «قمت أمس بالتنازل بشكل رسمي عن الدعوى، التي رفعتها ضد إداري نادي عجمان، عبدالله أحمد، بحضور محامي الأخير، وقد شعرت بارتياح كبير عندما أنهيت إجراءات القضية وطي صفحتها».

وأوضح «أتمنى أن تكون 2014 سنة خير على الجميع، وسأعود إلى صافرة التحكيم أكثر قوة، كما أتمنى أن يشهد الموسم الحالي خصوصا خلال الدور الثاني للدوري، مستوى تحكيمياً مميزاً، والتألق لي ولجميع زملائي الحكام».

وكان حمد الشيخ أكد من قبل أن قرار التنازل عن الشكوى، التي تقدم بها في هذا الخصوص، جاء عن قناعة تامة منه وبمبادرة منه ومن أسرته، لاسيما من والده ووالدته وزوجته.

يذكر أن لجنة الانضباط كانت قد قررت، خلال شطب إداري عجمان، من سجلات اتحاد الكرة وحرمانه ممارسة أي نشاط رياضي، بسبب الاعتداء على حمد الشيخ، كما قامت بتوجيه إنذار والغرامة 50 ألف درهم إلى رئيس مجلس إدارة نادي عجمان، خليفة الجرمن، بسبب تلفظه ضد الحكم.

 

طباعة