العميد يستعين بجهود ليما للبحث عن النصر

كشف مدرب الفريق الأول لنادي النصر، الصربي يوفانوفج، عن رغبة لدى فريقه في تحقيق نتيجة قوية مع بداية عام 2014، من خلال تحقيق الفوز في مباراة اليوم أمام دبي، التي ستجمعهما في الثامنة من مساء اليوم على ملعب نادي النصر في الجولة الأخيرة من الدور الأول لمسابقة دوري الخليج العربي.

ويتطلع النصر الى الفوز حتى لا يبتعد عن المنافسة على صدارة المسابقة، إذ يوجد حالياً في المركز الخامس برصيد 20 نقطة.

ووصف يوفانوفج المباراة بالمهمة لكلا الفريقين، وقال: «استعدادنا للمباراة حدث بشكل مثالي، وأوصينا لاعبينا ان يلعبوا بانتباه وهمة عاليتين».

وأكد أن ثلاثة لاعبين سيغيبون عن الفريق، هم  الحارس أحمد شامبيه وخالد سرواش الملتحقين بالمنتخب الاولمبي، وحسن أمين للاصابة، بينما سيعود للمشاركة البرازيلي ليما الذي تعافى من الإصابة، وكذلك حميد أحمد.

من جانبه، أكد مدرب فريق دبي، السويسري باربيز هومبيرتو، أن لاعبي فريق دبي تخطوا مرحلة مباراة الوحدة وما حدث فيها، وان الفريق خرج من هذه المباراة أكثر قوة واستعداداً لمباراة اليوم، إذ رفعت المباراة ونتيجتها، وما تبعها من أحداث في الأسبوع الماضي، من روح الثقة لدى لاعبي الفريق.

وقال: «مباراة النصر غاية في القوة، خصوصاً أن المنافس فشل في الجولة الماضية في تحقيق الفوز وتعادل مع الظفرة، لذلك سيكون لديه هدف واضح، وهو تحقيق الفوز على ملعبه ووسط جمهوره، وسنعمل على الخروج بنتيجة ايجابية اليوم، واستغلال الجانب النفسي للاعبين ورغبتهم القوية في تعويض هزائمهم الماضية».

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2014/01/5%20(3).jpg

 

طباعة