كشف عن خطة النادي للمنافسة وصعود منصات التتويج

بن ساحوه: الشعب بطل الدوري بعـد ‬5 سنوات

جمهور الشعب يتمنى رؤية فريقه على منصات التتويج في بطولات المحترفين. تصوير: أسامة أبوغانم

تنبأ رئيس مجلس إدارة نادي الشعب، عبدالله بن ساحوه، بتتويج فريقه بعد خمس سنوات بطلاً لدوري المحترفين لكرة القدم، الذي تغير اسمه اعتباراً من الموسم المقبل إلى «دوري الخليج العربي»، مؤكداً أن ناديه وضع خطة استراتيجية لتحقيق هدفه وإقحام الفريق غمار المنافسة على الألقاب، بعدما ثبت أقدامه بين الكبار مجدداً، على حد تعبيره. وقال لـ«الإمارات اليوم»، إن «مجلس إدارة الشعب يخطط للفوز بالدوري، وأتوقع أن يتحقق ذلك بعد خمس سنوات، وذلك لا يعني أن الفترة المقبلة ستكون خالية من الانجازات، بل سنعمل على الارتقاء بمستوى فرقنا ابتداءً من مدرسة الكرة صعوداً إلى الفريق الأول، وسنضع خططاً عمل تجعلها بين الفرق التي تحظى بثناء الشارع الرياضي ورضا جمهور النادي». ولم يسبق للشعب تذوق طعم الفوز بلقب الدوري واقتصرت إنجازاته منذ تأسيسه على كأس رئيس الدولة عام ‬1993 وكأس السوبر عام ‬1994 ووصيف كأس الكؤوس الآسيوية عام ‬1995.

وأضاف بن ساحوه أنه «من أولويات النادي العمل على تطوير إيراداتنا المادية، وهنالك دراسات لتحقيق ذلك، وهو جزء مهم لأي نجاح مطلوب، فضلاً عن الاعتماد على ابناء النادي من اللاعبين الذين سنكون بحاجة لتطوير مستواهم الفني ليكون نواة النجاح في المستقبل».

وكان نادي الشعب قد نظم أول من أمس، الملتقى الشعباوي الذي ضم عدداً من مسؤوليه وجمهوره، كرم من خلاله الرعاة والشركاء الذين يواصلون دعم النادي، وقال بن ساحوه انهم اسهموا بشكل واضح في تطوير المردود العام للكوماندوز.

وأوضح «نهدف إلى وضع الركائز التي ستسهم في تحقيق ما نسعى اليه، وان نعمل بهدوء ونعزز ثقافة النظام، الذي من دونه فإن جهودنا لن تؤتي ثمارها، وكلي ثقة بأن العمل سيرافقه التخطيط للوصول للاهداف المرسومة».

وقدم بن ساحوه شكره وامتنانه لجمهور الشعب، ووصفه بأنه يستحق أن يبذل من أجله كل الجهود لإسعاده، وقال «نعمل معا لإيجاد مجموعة من الترتيبات التي تساعدنا على زيادة عدد الجمهور بتوفير سبل راحته وطمأنته على مستقبل الفريق من اتجاهات عدة، ابرزها تجهيز الفريق الاول للنادي ليظهر قوياً وممتعاً في ادائه، وهو سر عودة كل جماهيرنا الى المدرجات».

وأكد أن العمل مستمر ودون توقف من أجل الوصول إلى أفضل حالة فنية قبل انطلاق الموسم الجديد، وقال «سنبحث كل شيء يريح الجمهور، وسنوفر التجهيزات المناسبة»، وعبر عن تفاؤله بأن يكون للكوماندوز شأن مميز في المواسم المقبلة بفضل التعاون الايجابي الذي يجمع اعضاء مجلس ادارة النادي. وختم «نحن هنا متطوعون يجمعنا حب النادي، ونعمل بكل ما أوتينا من جهد ووقت لإنجاح الخطط الموضوعة، التي نهدف من خلالها الى اسعاد محبي الكوماندوز».

طباعة