أكّد أن الظفرة سيخوض ‬7 مباريات ودية في ألمانيا

حسن: المسفر رجل المرحلة المقبلة في «الغربية»

المسفر يسعى لقيادة الظفرة إلى مراتب متقدمة. الإمارات اليوم

عدّ مدير فريق الظفرة سالم حسن، المدرب عبدالله المسفر رجل المرحلة المقبلة مع فرسان الغربية، بفضل الكفاءة الجيدة التي يتمتع بها ونتائجه الجيدة أخيرا مع نادي دبا الفجيرة في الدوري.

وقال لـ«الإمارات اليوم»: «لا ننكر الجهد الممتاز للمدرب السابق، الفرنسي لوران بانيد لكن الأمر الجيد تعاقد ادارة النادي مع المدرب المسفر، فهو يحظى بثقتنا ونعرف أنه سيكون بمقدوره مساعدة فرسان الغربية على متابعة نتائجه الجيدة في الدوري وسيجد من الجميع التأييد لقيادة الظفرة إلى إحراز أفضل النتائج في الموسم الجديد».

وأضاف أن «الموسم المقبل سيكون صعبا على كل الأندية بفضل التحضيرات الجارية الآن، ونحن ندرك أن المسؤولية ستكون كبيرة على لاعبي الظفرة لتأكيد جدارتهم بالنتائج الممتازة التي حصلوا عليها الموسم الماضي وقيادتهم إلى المركز الثامن على لائحة الترتيب».

وأوضح «لن نعود للوراء الموسم المقبل والمهم أن نفكر في أفضل الوسائل للمنافسة على النتائج الجيدة، وأعتقد أن اللاعبين يدركون أهمية هذه المعطيات، خصوصا أن الخبرة الجيدة التي يتسلحون بها ستساعدهم على مواجهة التحدي بعزيمة قوية، على غرار ما حدث الموسم الماضي». وأكمل «تجاوزنا مشكلات عدة الموسم الماضي، بعد إقالة المدرب البوسني جمال حاجي، والشيء الجيد أننا نجحنا بتجاوز الظروف التي رافقتنا في الدوري، فنجحنا في احراز الانتصارات الجيدة، وحصدنا ‬36 نقطة وضعتنا بالمركز الثامن على لائحة الترتيب بنهاية المسابقة». وكشف سالم عن تحضيرات جيدة يجري الترتيب لها قبل الدخول في أجواء المعسكر الصيفي المزمع في مدينة ميونيخ الألمانية في سبتمبر المقبل، موضحا «سأغادر صباح اليوم السبت برفقة سكرتير الفريق إلى المانيا، لتفقد مقر المعسكر وملاعب التدريبات وهناك خطة مقررة لخوض سبع مباريات ودية أثناء المعسكر».

وتابع «سيكون فريق الرديف بصحبة الفريق الأول بالمعسكر الصيفي في المانيا، وسنبدأ مرحلة الاعداد بتجمع داخلي يوم ‬18 يوليو المقبل، لإجراء الفحوص الطبية ثم دخول مرحلة التدريبات، وهناك مباراة ودية واحدة في نهاية التجمع الداخلي». من جهة أخرى، أشاد سالم بالدور المؤثر للاعبي الخبرة في صفوف الظفرة خلال الموسم الماضي، وقال إن «الظروف ساعدتنا الموسم الماضي بوجود اللاعبين الشقيقين عبدالسلام وعبدالرحيم جمعة ومحمد قاسم وعبدالباسط محمد وعلي مسري، فكان هذا الشيء جيدا لنا في الجهاز الاداري، والحقيقة أن الخبرة الجيدة لهم خصوصا اللاعب عبدالسلام جمعة ساعدتنا كثيرا في التقارب بين اللاعبين، وحل جميع الأمور المتعلقة بأمورهم داخل الميدان وخارجه». واختتم «المهمة لن تكون صعبة للظفرة بالموسم المقبل والمهم تكاتف جميع الجهود للحفاظ على المكتسبات التي تحققت، وادارة النادي وضعت على عاقتها دعم الفريق بالعناصر الجيدة، والطموحات باتت كبيرة بعد أن حصدنا المركز الثامن، والمهم أن نثبت للجميع أن فرسان الغربية لن يتخلوا عن طموحاتهم في إطار التنافس الرياضي».

تويتر