«كلية راشد بن سعيد البحرية» ثانياً في سباق الأكاديميات الإيطالية

كلية راشد بن سعيد نافست ‬26 دولة. وام

حقق فريق كلية راشد بن سعيد آل مكتوم البحرية، المركز الثاني في السباق الذي نظمته الأكاديمية البحرية الإيطالية، في دورته الـ‬30، الذي أقيم بمدينة ليفورنو الإيطالية، خلال الفترة من ‬20 إلى ‬28 الشهر الماضي.

وتأتي المشاركة «انطلاقاً من حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على المشاركة في مثل هذه المسابقات والفعاليات الرياضية التي تنظمها مختلف وحدات القوات المسلحة الشقيقة والصديقة على مستوى العالم، بهدف الاحتكاك والمنافسة مع تلك الفرق العالمية التي تكتسب من خلالها المزيد من الخبرات وتوطيد عرى التعاون في ما بينها».

وشهد السباق الذي شاركت فيه ‬26 دولة من خلال أبرز فرقها المحترفة التابعة للأكاديميات البحرية والمعاهد العسكرية في العالم، تألقًا لافتاً لأبناء الإمارات، حيث نجحوا باقتدار في انتزاع المركز الثاني معززين بذلك موقفهم في الترتيب العام للسباق.

وتهدي القيادة العامة للقوات المسلحة، ممثلة في فريق كلية راشد البحرية، هذا الإنجاز إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، تقديراً للاهتمام الذي توليه قيادتنا الرشيدة للرياضة والرياضيين.

تويتر