الدراجات المائية تنطلق غداً قبالة حديقة أم سقيم

أبطال الإمارات جاهزون لتحدي الجولة الأولى. من المصدر

يعقد في مقر نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، في ‬30:‬ 5 من مساء اليوم، الاجتماع التنويري الخاص بين اللجنة المنظمة لمنافسات الجولة الأولى من بطولة الإمارات للدراجات المائية ‬2013، والمتسابقين المشاركين في الحدث.

تقام منافسات الجولة الأولى من البطولة غداً بالشاطئ المفتوح في أم سقيم، قبالة حديقة أم سقيم، وبالقرب من فندق جميرا بيتش، وذلك بداية من الساعة التاسعة إلا ربعا صباحا، حيث تستمر المنافسات على فترتين صباحية ومسائية حتى موعد التتويج عصرا.

يسبق الاجتماع التنويري استكمال عملية التسجيل من قبل المشاركين والمتسابقين من نجوم الرياضة بالدولة ودول منطقة الخليج وأبطال العالم الذين يبدأون بالتوافد إلى دبي، لخوض غمار المشاركة في الحدث الكبير، الذي يحظى مكانة مرموقة بين كل الأبطال، خصوصا بعد النجاح الفني والتنظيمي كل عام. ومن المـقرر أن تجري اللجـنة المـنظمة ـ التي يشرف عليها علي جمعة بن غليطة، المدير التنفيذي بالوكالة في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، وغانم المري مشرف السباق ـ الفحص الفني للدراجات المشاركة، بغرض الوقوف على جاهزيتها، والاطمئنان على سلامة المعدات والمحركات معا، قبل بدء التنافس في ساعة مبكرة من صباح غد بالشاطئ المفتوح في أم سقيم، الذي سيستضيف المنافسات بداية من الساعة التاسعة إلا ربعا، موعد التجارب الرسمية، ثم فترتي التنافس الصباحية والمسائية للمتسابقين.

طباعة