يؤدي أول تدريباته على ملعب الأهلي في المنامة

الأبيض يدخل أجواء «خليجي ‬21» اليوم

مهدي علي يتحدث إلى اللاعبين خلال معسكر الدوحة. من المصدر

يدخل المنتخب الوطني، اليوم، أجواء دورة كأس الخليج ‬21 التي تنظمها البحرين خلال الفترة من الخامس من يناير إلى ‬18 الجاري، حيث تغادر بعثة المنتخب اليوم في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرا عبر الخطوط الجوية القطرية، متوجهة إلى العاصمة البحرينية المنامة للمشاركة في كأس الخليج، التي ستنطلق اعتباراً من السبت المقبل بمشاركة ثمانية منتخبات تم توزيعها على مجموعتين، حيث ضمت المجموعة الأولى منتخبات البحرين البلد المنظم وقطر وعمان والإمارات، فيما ضمت المجموعة الثانية منتخبات الكويت بطل النسخة الماضية والعراق والسعودية واليمن.

ويؤدي المنتخب اليوم أول تدريباته في المنامة على ملعب النادي الأهلي، وهو الملعب الذي خصصته اللجنة المنظمة للدورة لتدريبات المنتخب، حيث سيلاقي الابيض في مستهل مشاركته في الدورة الخليجية المنتخب القطري السبت المقبل، بعد لقاء الافتتاح الذي سيجمع البحرين مع عمان.

وتضم البعثة وفداً مكوناً من: محمد عبيد حماد الظاهري (مشرفاً عاماً) عدنان خميس الطلياني (مشرفاً )، مترف علي الشامسي (مديراً)، مهدي علي حسن (مدرباً)، حسن عبدالرحمن العبدولي (مساعداً للمدرب)، حسن إسماعيل المقيم (مدرباً للحراس)، باتريس كوتارد (مدرباً للياقة)، الدكتور جلال الغالي (طبيباً)، يوسف سحنون (أخصائي علاج)، الدكتور محسن بلحوز (طبيب تغذية)، سالم علي النقبي (منسقاً إعلامياً)، لارس والتر (محلل مباريات) جوليوس، جيتيليو (مدلكين)، هشام تيكنوين (مصوراً)، كيلاني عبدالمنعم وعباس محمودي (مسؤولين للمهمات).

وتضم من اللاعبين: عبدالعزيز هيكل، عبدالعزيز صنقور، اسماعيل الحمادي، أحمد خليل، ماجد حسن (الأهلي)، محمد فوزي، عامر عبدالرحمن، حبوش صالح (بني ياس)، علي خصيف، خالد عيسى، علي العامري، عبدالله موسى، خميس اسماعيل، علي مبخوت (الجزيرة)، وليد عباس (الشباب)، محمد أحمد، داود سليمان، مهند العنزي، عمر عبدالرحمن (العين)، حبيب الفردان (النصر)، حمدان الكمالي، سعيد الكثيري وإسماعيل مطر (الوحدة).

وكان عبدالقادر حسن مدير مكتب العلاقات العامة باتحاد الإمارات لكرة القدم سبق البعثة إلى المنامة، للوقوف على آخر التجهيزات الخاصة باستقبال البعثة، وقائمة توزيع الغرف بفندق الدبلومات والمواصلات، وملاعب التدريب وغيرها. واختتم منتخبنا أمس معسكره الذي أقيم بالدوحة، حيث أدى الفريق آخر تدريباته على ستاد خليفة الدولي تحت قيادة المدرب الوطني مهدي علي وجهازه المساعد بمشاركة جميع اللاعبين. وكان المعسكر الذي بدأ يوم الثاني والعشرين من ديسمبر الماضي شهد مباراتين وديتين مع المنتخب اليمني، وحقق خلالهما الفوز بنتيجة هدفين نظيفين وبثلاثة أهداف مقابل هدف. وكرمت إدارة البعثة بالدوحة عبدالله أمان رئيس قسم الفعاليات الرياضية في أسباير لوجستيك، وهي الشركة المسؤولة عن استاد خليفة الدولي، تقديراً للجهود الكبيرة التي قام بها أمان مع البعثة منذ لحظة وصولها إلى الدوحة، حيث وجد في التدريبات بشكل يومي، ووفر كل سبل الراحة لكل أعضاء البعثة، كما كرمت البعثة كذلك أنور علي ميرزا الذي كان مرافقاً للبعثة في الدوحة.

طباعة