اتفاق على مؤازرة الفريق رغم عروضه المتواضعة

تحضيرات خاصة من جمهور الوصل لمواجهة الفرسان

جمهور الوصل قرر دعم فريقه لاستعادة توازنه. الإمارات اليوم

تستعد روابط مشجعي الوصل للوجود بقوة في ملعب زعبيل يوم السبت المقبل، ومؤازرة الفهود في مباراتهم المقبلة التي سيلتقون فيها الأهلي، ضمن الجولة 13 من دوري اتصالات للمحترفين. وطالب أنصار وعشاق الوصل كل جماهير النادي بالوجود في المباراة، وتشجيع الفريق واللاعبين، حتى يتمكنوا من تقديم عرض قوي، والحصول على نقاط المباراة الثلاث، في هذه المباراة التي يعتبرها جمهور الكرة الإماراتي «دربي دبي».

وعلى الرغم من العروض المتواضعة لفريق الوصل في المرحلة الماضية، إلا ان أنصار النادي أطلقوا الكثير من المبادرات والدعوات على المواقع الإلكترونية، من اجل تحفيز الجماهير، وحثهم على الذهاب إلى زعبيل ومؤازرة الفريق واللاعبين.

وصدر بيان من «ألترس جنون»، نشر على موقع منتدى وصل الإمارات، طالب الجماهير بالتوجه الى ملعب المباراة ومؤازرة الفهود والوقوف خلفهم وتشجيعهم بطريقة حضارية حتى يتحقق الفوز. وجاء في البيان «لإدراكنا بأهمية وقيمة جمهور الوصل ومدى تأثيره في مسيرة الفريق، ورداً على الاداء الهزيل والنتائج السلبية للفريق، سنقف في مباراة الوصل والاهلي لاتخاذ موقف جماهيري حضاري.

وتابع «سنقوم بتشجيع الفريق من خارج الملعب لمدة 20 دقيقة بطريقة حضارية ومنظمة، ثم نتوجه بعد ذلك الى داخل الملعب لمؤازرة الفريق من المدرجات.

وخرجت دعوات كثيرة من قبل جماهير النادي، بأهمية الوجود في الملعب ومؤازرة الفريق في مباراته المقبلةو حتى يتمكن الوصل من العودة مجدداً على طريق الانتصارات. وكانت جماهير الفهود قد حضرت بأعداد قليلة في المباريات السابقة للفريق، وذلك للتعبير عن غضبهم وعدم رضاهم على المستوى الفني للفريق بشكل عام واللاعبين بشكل خاص، إضافة إلى عدم رضاهم عن نتائج الفريق في مباريات الدوري.

وكان الوصل قد حقق فوزاً مستحقاً على فريق القوات المسلحة بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما الخميس، ضمن الدور ثمن النهائي من مسابقة كأس رئيس الدولة، وظهر الوصل في مستوى طيب، وسيطر على مجريات المباراة.

ويحتل الوصل المركز السابع في تريب فرق الدوري برصيد 17 نقطة، وهو الامر الذي لا يرضي جماهير الفريق، خصوصاً بعد الانطلاقة القوية للفهود في بداية الموسم الجاري التي مكنته من صدارة الدوري بعد الجولة الثالثة من المسابقة.

ومنذ الانتهاء من مواجهة القوات المسلحة، يواصل الفهود تحضيراتهم لمباراة الاهلي، تحت قيادة المدير الفني للفريق البرازيلي فارياس، ويقوم الجهاز الطبي في الفريق بمجهود مضاعف من اجل علاج كل من وحيد اسماعيل وخلف اسماعيل، اللذين يعانيان إصابات مختلفة، ومن المتوقع ان يتمكن اللاعب وحيد اسماعيل من اللحاق بمباراة الأهلي.

طباعة