مشاركة لاعب الوحدة ماغراو أمام الأهلي تتحدّد اليوم

ماغراو يخضع لاختبار طبي صباح اليوم. تصوير: دينيس مالاري

يختتم فريق الكرة بنادي الوحدة تدريباته في السابعة مساء اليوم، استعداداً لمباراة الأهلي المؤجلة من الجولة التاسعة للدور الأول لدوري المحترفين، التي تقام في الثامنة والربع مساء الإثنين باستاد آل نهيان بالعاصمة أبوظبي. وكان الفريق قد تدرب أول من أمس، وأمس، بعد راحة لمدة يوم واحد بعد مباراته مع عجمان الأربعاء الماضي، في دور الـ16 من مسابقة الكأس، التي تأهل من خلالها إلى دور الثمانية، وشارك جميع اللاعبين في التدريبات باستثناء حيدر آلو علي الذي لايزال يخضع لبرنامج تأهيلي قبل عودته للمشاركة في المباريات.

ومن المنتظر أن يتضح اليوم موقف لاعب الوسط المصاب ماغراو من المشاركة في المباراة بعد اختبار طبي يجريه صباحاً، وإن كان الاحتمال الأقرب هو غيابه عن المباراة حتى لا تتفاقم إصابته، خصوصاً أن الفريق يملك البديل الجاهز في مركزه متمثلاً في يعقوب الحوسني وخالد جلال.

وفي تصريحات صحافية أكد مدير الفريق عبدالله صالح «مباراة الأهلي هي مفتاح الطريق للعودة القوية إلى المنافسة على بطولة الدوري، وهي لا تقبل القسمة على اثنين ولا بديل فيها عن الفوز»، مشيراً إلى أن «معنويات اللاعبين عالية بعد التأهل لدور الثمانية لبطولة الكأس، والفريق مصمم على انتزاع النقاط الثلاث، على الرغم من صعوبة اللقاء في ظل تساوي الفريقين في رصيد النقاط، ورغبة الأهلي أيضا في تحقيق الفوز».

ويأمل فريق الوحدة أن يعيد تكرار سيناريو الموسم الماضي حين استطاع اللحاق بالجزيرة وخطف اللقب منه في الأمتار الأخيرة، وقد بدا جلياً تصميم العنابي على تكرار هذا الأمر، خصوصاً بعد تصريحات مشابهة أطلقها أخيراً مدربه النمساوي جوزيف هيكسبيرغر، أكد أن إمكانية هذا السيناريو كبيرة جداً. وقد بدا الوحدة بعد العودة الأخيرة قوياً ومنظماً، حيث استطاع اكتساح الوصل برباعية في الدوري، وأعقبها بخماسية قاسية جداً على البرتقالي في الكأس.

طباعة