رغم معاناة فريقه قبل الفوز على القوات المسلحة

فارياس: الطبيعي تأهل الوصل إلى ربع النهائي

راشد عيسى يحتفل على طريقته الخاصة بعد هدف الفوز. تصوير: إريك أرازاس

قال مدرب نادي الوصل البرازيلي سيرجيو ريكاردو فارياس، إنه من الطبيعي أن يتأهل الوصل على حساب فريق القوات المسلحة، نظراً لفارق الإمكانات، وأكد نحترم طموحات الخصم، لكن من الطبيعي أن يكون فريقي في الدور ربع النهائي من البطولة، وهناك سلبيات عدة بدت على اللاعبين في الميدان سنقوم بتصحيحها لاحقاً حتى نتفرغ للتحضير الجيد الذي يقودنا الى المنافسة على الألقاب، إذ إن المركز السادس على لائحة المحترفين غير مرض لنا، ولا يتناسب مع طموحاتنا.

 وأوضح: الأمور لم تبدُ جيدة على الأرض أمام فريق القوات المسلحة، خصوصا بعد أن لجأ الأخير الى التمركز الدفاعي المطلق أمام مرماه، للحد من خطورة المحاولات الهجومية التي قمنا بها، وأعتقد أن النتيجة مرضية، كوننا الآن في المرحلة المهمة من البطولة، على الرغم من غياب عناصر مهمة عن القائمة الأساسية، ويتعين علينا التركيز في المرحلة المقبلة. وتابع: يجب أن نفكر بطريقة لائقة ونقوم بأشياء جيدة، خصوصا أننا سنواجه الأهلي في الدور المقبل للمرة الرابعة هذا الموسم في المنافسات المختلفة، ويتوجب على اللاعبين النظر جيداً الى خطورة الخصم. وحسم الوصل أول من أمس مواجهته أمام فريق القوات المسلحة قبل نحو أربع دقائق من صافرة النهاية، بفضل لعبة رأس جيدة من اللاعب راشد عيسى، أفضل لاعب في المباراة. وعانى الفهود صلابة دفاعية قوية دفعته الى البحث عن الحلول الفردية في معظم أوقات المباراة، خصوصا في الربع الأخير الذي شهد محاولات خطرة تصدى لها ببراعة حسين الحربي، ومنع الهزيمة عن فريقه قبل أن تخور قواه بفعل رأسية عيسى التي ارتطمت بأعلى العارضة وتهادت داخل المرمى.

النمر: خسرنا بشرف

أكد مدرب فريق القوات المسلحة عبدالمجيد النمر، أن فريقه «خسر بشرف أمام أحد أفضل أندية دوري المحترفين لكرة القدم، وقبل دقائق فقط من نهاية الوقت الأصلي للمباراة»، موضحاً أن الخسارة لن تؤثر في طموحات اللاعبين، خصوصاً إثر التطور الفني اللافت الذي ظهروا به أخيرا، مضيفا «حصلنا على دعم لافت من قبل المسؤولين في القوات المسلحة، وفريقنا يحتشد بعناصر جيدة، ونتطلع الى تعزيز حضورنا القوي في دوري الهواة. ومن جانبه قلل مدير فريق القوات المسلحة لكرة القدم محمود جمعة من تأثير الخسارة التي تعرض لها فريقه، وقال إن المستوى الفني الجيد للاعبين أمام الوصل، يؤكد أن اللاعبين كانوا في مستوى الطموحات المرجوة.


يوسف: ما قام به ناصر في لقاء الوحدة لن يتكرر

قال مدير فريق الوصل حميد يوسف، إن «ردة فعل حارس مرمى الوصل ماجد ناصر بركل الكرسي بعد مباراة الوحدة في المرحلة الـ12 من دوري المحترفين غير مقبولة، ولن تتكرر، ولا تعبر عن سلوك ناصر الذي يعد من العناصر المؤثرة في صفوف المنتخب والوصل، مضيفاً «لم نعترض على العقوبة الصادرة في حق اللاعب من قبل لجنة الانضباط، لكن يتوجب الإشارة الى حالة الغضب التي كان عليها لحظة خروجه من ملعب المباراة، والحقيقة أن «الكرسي» الذي ركله ناصر لم يكن داخل الميدان، إذ صادفه أثناء خروجه من الملعب، وثقتنا كبيرة في اللاعب رغم ما حدث. وفي جانب آخر أكد يوسف أن المرحلة المقبلة في بطولة الكأس ودوري المحترفين تستدعي مضاعفة الجهود من جميع اللاعبين للحصول على النتائج المأمولة.

 

طباعة