يرقد في مستشفى راشد لإصابته بكسر في الصدر

النوبي: زيارة حارس الأهلي تدل على حسن نيته

أكد لاعب الظفرة عبدالله النوبي، أنه يشعر بتحسن حالته الصحية بعد مرور يومين من الإصابة التي تعرض لها أثناء مباراة فريقه أمام الأهلي في المرحلة الـ12 من دوري المحترفين لكرة القدم، موضحاً أن الأطباء أكدوا أنه سيبقى تحت الملاحظة في مستشفى راشد بدبي حتى يتمكن من استعادة عافيته، خصوصا أنه يعاني من كسور في الصدر وجرح في الطحال.

وتعرض النوبي للإصابة إثر احتكاك مع حارس مرمى الفرسان سيف يوسف، بعد مرور نحو 30 دقيقة من دوران مباراة الأهلي والظفرة على ملعب راشد في دبي، ما استدعى اسعافه أولاً من قبل الفريق الطبي للظفرة، قبل نقله في وقت لاحق الى مستشفى راشد في دبي لتلقي العلاج.

وقال النوبي لـ«الإمارات اليوم» إن حرص حارس مرمى الأهلي سيف يوسف، على زيارته في المستشفى أكبر دليل على حسن نيته، نافياً أن يكون تعمد الاحتكاك به بقصد إيذائه، مضيفاً «أعتقد أنها مبادرة رائعة تنم عن شعور لا علاقة بتأنيب ضميره، كونه لم يتعمد إلحاق الأذى بي أثناء المباراة، وأقدر له زيارته لي في المستشفى، والمؤكد أننا زملاء نقدم رسالة للجمهور بشعارين مختلفين في إطار اللعب النظيف».

وأوضح «صحيح أن الأمر قد يبدو صعباً أن أكون هنا في المستشفى أبحث عن العلاج بعد الإصابة التي طالتني في المرحلة الـ12 من دوري المحترفين، بعد أن كافحت طويلا للحصول على موطئ قدم في تشكيلة المدرب البرازيلي ألكساندر غيماريتش، لكن يتوجب أن أصبر على ما أصابني حتى أستعيد عافيتي في الفترة المقبلة، وأود أن أعبر عن تقديري لإدارة نادي الظفرة على العناية التي أحاطتني بها أثناء وجودي في المستشفى، والشيء الجيد أن حالتي الصحية آخذة في التحسن».

وأوضح النوبي في نهاية كلامه أنه يتمنى العودة سريعاً للمشاركة في تدريبات فريقه خلال المرحلة المقبلة، حتى يظهر معه في المرحلة المقبلة من دوري المحترفين، وبطولة كأس رئيس الدولة.

طباعة