راشد: الشباب قادر على تحقيق طموحات جماهيره

بوناميغو حضّر الفريق جيداً للقاء السماوي. تصوير: إريك أرازاس

اعترف إداري فريق الشباب جمعة راشد، بصعوبة المهمة التي تنتظر فريقه الليلة في الشامخة، لمواجهة بني ياس لحساب الجولة الـ12 من دوري المحترفين لكرة القدم. وكان السماوي قد نجح في الفوز على الشباب بهدف دون رد في الدور الأول، وقال راشد في تصريحات صحافية «نعرف أن بني ياس سيلعب أمامنا، وهو متسلح بعاملي الأرض والجمهور، ولدي لاعبيه الطموح لتحقيق الفوز، من أجل الاستمرار في صراع المنافسة على لقب الدوري».

وأضاف «نعلم جيدا الظروف كافة التي ستحيط بالمباراة، ونحن مستعدون لهذه المواجهة، ولن تحول طموحات السماوي امام لاعبينا دون تقديم عرض جيد، والعودة بنتيجة ايجابية».

وسرد «الشباب لديه هدف واضح ومحدد في الدور الثاني، إننا نسعى لتكون لنا كلمتنا في المسابقة، واحتلال أحد المراكز المتقدمة، ونرفض دور الكومبارس، ولا نقبل به، لأن لدينا لاعبين على كفاءة عالية، وهم قادرون على تحقيق طموحات جماهيرهم في أية مناسبة، لقد أثبتنا في كأس اتصالات أننا نملك مقومات الفريق البطل، وبرهنا على ذلك في كأس اتصالات، ونأمل بأن نكمل المشوار للنهاية بنجاح.

ولفت «المباراة ستكتسب أهمية خاصة كون الفريقين سيلتقيان مجددا الخميس المقبل في دور الـ16 لكأس رئيس الدولة، وأعتقد أن كل فريق سيسعى إلى تحقيق نتيجة ايجابية اليوم، من أجل كسب الثقة والمعنويات قبل المواجهة المقبلة بينهما». وكان الشباب قد رفع درجة الاستعدادات لمباراة بني ياس، وعزز المدرب البرازيلي باولو بوناميغو تحضيرات الجوارح بخوض مباراة ودية ضد فريق الخريطيات القطري، وفاز فيها الشباب 2/.1

وتبدو صفوف الشباب مكتملة قبل مواجهة السماوي، إذ خلت قائمة الفريق من أية غيابات، ما يعزز فرص المدرب في اختيار التشكيلة المناسبة لهذه المواجهة.

وستكون مباراة السماوي الظهور الأول للبرازيلي سياو، الذي حل في قائمة الفريق بديلا عن السنغالي لامين ديارا، في بطولة الدوري.

وقدم سياو، مستوى مميزاً، خلال ظهوره مع الأخضر في كأس اتصالات.

طباعة