بعد التأهل في الثواني الأخيرة ضمن كأس اتصالات

هيكسبيرغر: الوحدة هزم العين بـ «الحظ»

هيكسبيرغر: لم أكن أتوقع حصد النقاط الثلاث أمام العين. تصوير: اسامة ابوغانم

أكد مدرب الوحدة، النمساوي جوزيف هيكسبيرغر أن الحظ ساند فريقه للفوز على العين، أول من أمس 2/،1 وقاده لحجز بطاقة التأهل الثانية عن المجموعة الأولى في مسابقة كأس اتصالات لكرة القدم، بعدما أحرز العنابي هدف النصر في الثواني الأخيرة بواسطة حسن أمين.

ونفى هيكسبيرغر أن تكون الأجواء الممطرة التي رافقت المباراة أثرت في مردود اللاعبين، وقال في تصريحات صحافية «أعتقد أن الطقس كان جيدا ومثاليا للركض في الميدان، والشيء المهم أننا نجحنا في الفوز على العين، الذي ضمن التأهل للمربع الذهبي قبل المباراة والحقيقة أنني لم أكن أتوقع حصد النقاط الثلاث».

وحقق العنابي المطلوب أمام الزعيم، وحسم أمره دون انتظار نتيجة المباراة الثانية في المنطقة الغربية بين الظفرة ودبي، إذ كان الأول ينتظر الفوز على دبي وتعثر العنابي لبلوغ المربع الذهبي.

من جهته، قال مدرب العين البرازيلي ألكساندر غالو، إن «نادي الوحدة خطف النقاط الثلاث أمام فريقه، إثر خطأ دفاعي في الوقت القاتل من المباراة، على الرغم من الأفضلية الواضحة للاعبي العين خلال شوطي المباراة».

وأضاف «أعتقد أننا قدمنا مردودا جيدا يعد الأفضل منذ إشرافي على تدريب العين، وكان في مقدورنا الفوز لو نجحنا في استغلال فرص التسجيل التي حصلنا عليها، لكن الأمور مضت إلى جانب الضيوف».

وتابع «الأمور جيدة في صفوف العين، وهناك مراحل جيدة من التطور الفني، وأتوقع تدريبات شاقة في الأيام المقبلة لرفع مستوى التحضير البدني قبل الدخول في أجواء مرحلة الإياب من دوري المحترفين، بعد عودة اللاعبين علي الوهيبي وفارس جمعة وعمر عبدالرحمن إلى التدريبات، وننتظر ظهور اللاعب البرازيلي إلياس دي أوليفيرا في التدريبات، بعد مرحلة الاعداد البدني التي خضع لها أخيرا، كما ننتظر انضمام اللاعب التشيلي ميلوفان ميروزفيتش، الذي يعد إضافة مهمة لطموحات فريقي».

طباعة