متفرقات

البلوشي: طردت حسام حسن لخروجه عن النص

منصور السندي ــ دبي كشف الحكم الدولي في كرة القدم محمد عبدالله البلوشي، عن قيامه بإنهاء المباراة الودية التي جمعت فريقي الزمالك المصري وذوب آهن الإيراني، التي أقيمت على الملعب الفرعي لنادي النصر في دبي، بعد مرور 35 دقيقة على انطلاقتها، بسبب رفض مدرب الزمالك حسام حسن مغادرة الملعب، بعدما قام بطرده، نظراً لخروجه عن النص، و«تلفظه بكلمات وألفاظ جارحة بحق طاقم تحكيم المباراة»، على الرغم من أن المباراة كانت تجربة ودّية بين الفريقين. وأشار البلوشي إلى أن حسام حسن حاول الاشتباك أيضاً مع مساعد مدرب الفريق الإيراني، لكن الشرطة تدخلت وفضت الاشتباك، وأكد البلوشي أن قراراته التحكيمية، ومن بينها احتساب ركلة الجزاء التي سجل منها الفريق الإيراني هدفاً كانت سليمة. 

سيف: أعتذر من لاعبي الفجيرة وانفعالي مبرّر

محمد فاضل ــ الشارقة قال لاعب الشعب إبراهيم سيف (31 عاماً)، إنه «تقبل البطاقة الحمراء من دون اعتراض، في مباراة فريقه مع الفجيرة الأخيرة في دوري الهواة، قبل أن توجه إليه كلمات نابية ومشينة من قبل أحد لاعبي الخصم، على حد تعبيره، ما أفقده التحكم في نفسه»، وقال لـ«الإمارات اليوم»: «بادلت لاعب الفجيرة مانع محمد الضرب ولم أبدأه، ولم انفعل بسبب البطاقة الحمراء قبل توجيه احد اللاعبين السبّ لوالدتي المريضة، وهو شيء لايقبله أي إنسان وفي أي مجال، ولا أعلم على وجه التحديد، ولم أقصد الاشتباك مع رشيد كايين ولم أضربه، وأعتذر له شخصياً، فهو لاعب كبير ومحترم ولكل لاعبي الفجيرة»، وأضاف: «أحضر مع الفريق الأول إلى نادي الشعب منذ 16 عاماً، لكنني لم أحصل على أي طرد مباشر طوال هذه الفترة، ولم تسجل ضدي مثل هذه الحالة».

 

غالو: متفائل بمستقبل لاعبي العين

وصف مدرب العين البرازيلي إلكساندر غالو اللاعبين الحاليين في صفوف فريقه بأنهم يملكون الكثير من المهارات الفنية والإمكانات التي يمكن تطويرها، وقال عقب الفوز على دبي: متفائل كثيراً بمستقبل لاعبي العين، وأعتقد أن التأهل لنصف نهائي كأس اتصالات سيكون حافزاً مهماً لنا للنهوض بالفريق قبل انطلاق الدوري مجدداً، ولدينا 10 أيام ستفصلنا عن أول مبارياتنا فيه، وهي فرصة جيدة لإعادة ترتيب بعض الأمور التي نحتاجها حالياً. ومن جهته قال السويسري الجنسية البرازيلي الأصل مدرب دبي، خوسيه سانتوس «التعادل كان أكثر عدلاً مع العين، ولايزال لاعبونا الصغار بالعمر بحاجة لكثير من العمل والإعداد، وأمامي جهد وشغل كبير لهذا السبب، وأنا متفائل جداً بأننا سنصل للمستوى الفني الذي يؤمن لنا الظهور الفني المحترم. دبي ــ الإمارات اليوم

 

الزعيم يضم التشيلي ميروسيفيتش بـ 525 ألف دولار

سامي عبدالعظيم ــ العين أكد موقع نادي يونيفيرسيداد كاتوليكا، أمس، إتمام صفقة انتقال اللاعب التشيلي من أصل صربي، ميلوفان ميروسيفيتش، (30 عاماً)، إلى نادي العين لمدة عام ونصف العام، لقاء 525 ألف دولار، بعد مفاوضات ناجحة، وسيكون ميروسيفيتش الأجنبي الثاني الذي يتعاقد معه العين بدلاً من الإيفواري إبراهيما كيتا، بعد البرازيلي إلياس دو أوليفيرا، الذي حل مكان الإيفواري الآخر جمعة سعيد. وقال ميروسيفيتش لـ«موقع النادي التشيلي»: «إنها لحظة خاصة بالنسبة إلي، فقد أنهينا الموسم بطريقة رائعة، والفريق يسير في حالة جيدة، والعرض الإماراتي مفيد لي وللنادي، ومن الصعب رفضه.

 

زينغا: أحتاج 20 يوماً لوضع بصمتي مع العميد

سيد مصطفى ــ دبي قال المدرب الإيطالي الجديد للنصر، والتر زينغا، إنه «لايملك عصاً سحرية يستطيع أن يحقق بها النجاح مع العميد منذ الوهلة الأولى».

وكان النصر خسر مباراته الأولى تحت قيادة زينغا أمام الظفرة بهدف دون رد، في كأس اتصالات، وأضاف خلال تصريحات صحافية «لا أستطيع أن أغير أوضاع النصر بين يوم وليلة، أحتاج 20 يوماً على الأقل حتى أتمكن من وضع بصمتي على الفريق. وبين «توليت المسؤولية قبل خمسة أيام فقط من مباراة الظفرة، ولم أستطيع خلالها أن أحقق ما أريده مع النصر، ومشكلتي أنني لا أملك الوقت الكافي لإعداد الفريق بشكل جيد للمباريات الرسمية. ومن جانب آخر أكد المدرب البرازيلي للظفرة غيماريش، تمسك فريقه بالصعود للدور نصف النهائي لكأس اتصالات، وقال «دخلنا مباراة النصر بهذا الفكر، وعملنا من اجل تحقيق الفوز، وقد تحقق لنا ما أردنا في التوقيت الذي لعبنا فيه بـ10 لاعبين. وكان حكم اللقاء علي عباس، أشهر البطاقة الحمراء في وجه لاعب الظفرة أحمد المصعبي عند الدقيقة .59

طباعة