الإمبراطور جاهز لكأس السوبر الإماراتية ــ الألمانية

الدخول مجاني للقاء الوصل وهامبورغ

لاعب الوصل محمد عمر وبجواره فارياس يتحدثان في المؤتمر الصحافـــــــــــــــــــــــــــــــــــي. من المصدر

يستضيف فريق كرة القدم في نادي الوصل على ملعبه في زعبيل الساعة 30:8 مساء اليوم نظيره هامبورغ الالماني في مباراة كأس السوبر الاماراتية ـ الالمانية لكرة القدم، في مواجهة قوية ومثيرة بين الطرفين، إذ يبحث كلاهما عن الفوز والتفوق وحصد الكأس الثمينة، لاسيما الفريق الضيف الذي يحتل حاليا المركز التاسع في الدوري الالماني برصيد 24 نقطة خلف فريق هوفن تايم، فيما يخطط الامبراطور لإحداث مفاجأة طمعا في انتزاع لقب هذه البطولة وتقديمه هدية إلى جمهوره أملا بفتح صفحة جديدة مع مشجعيه بعدما قاطع بعضهم مباريات الفريق في الدوري نظرا للنتائج المتواضعة في دوري المحترفين حيث يحتل الوصل حاليا المركز الرابع برصيد 17 نقطة، فيما أعلن مسؤولو قناة دبي الرياضية ان الدخول سيكون مجانيا للجمهور.

وأنهى الوصل استعداداته لخوض هذه المباراة التي تمثل اهمية كبيرة للفريق ورغم انه يفقد جهوده حارسه المميز ماجد ناصر الذي سيوجد حاليا مع المنتخب الوطني استعدادا لنهائيات كأس امم اسيا في قطر، الا ان بقية عناصر الفريق جاهزة لهذا التحدي الكبير ومن بينهم عيسى علي موسى وماهر جاسم والمحترف البرازيلي اوليفيرا والاسباني يستي، كما يتوقع ان يشارك في هذه المباراة قائد الفريق محمد عمر، كما ينتظر ان يتيح مدرب الفريق البرازيلي فارياس الفرصة لعدد كبير من نجوم الفريق للاستفادة من هذه التجربة القوية وكسب الاحتكاك امام محترفي الدوري الالماني.

وفي الجانب الاخر، فإن فريق هامبورغ الذي يقوده المدرب آزمين، كان قد وصل الى دبي وانتظم في معسكره الداخلي إذ يطمح إلى تقديم مباراة قوية والفوز باللقب، لاسيما أنه يضم في صفوفه نخبة من نجوم الدوري الالماني من بينهم الهولندي فان نيستلروي لاعب ريال مدريد السابق والبرازيلي زي روبيرتو وقائد الفريق هيكو فيستر مان.

ومعروف ان هذه المباراة تدخل ضمن تحضيرات الفريق الالماني للمرحلة المقبلة في الدوري الالماني، إذ يقيم حاليا معسكرا اعداديا في دبي يستمر حتى يوم بعد غد وظل الفريق ومنذ قدومه للدولة يجري تدريباته اليومية على فترتين في الصباح والمساء على ملعب الوصل.

من جانبه، أكد مدير فريق الوصل حميد يوسف جاهزية فريقه للمباراة داعيا جمهور الوصل إلى ضرورة الوجود بكثافة في ملعب المباراة ومؤازرة الفريق في هذه المباراة. وكان مقررا ان يخوض هذه المباراة فريق الوحدة الذي كان قد وقع الاختيار عليه اولا من قبل الجهات الراعية لكنه اعتذر بسبب ظروف ارتباط لاعبيه الاساسيين مع المنتخب الوطني.

واثارت هذه المباراة جدلا واسعا في الشارع الرياضي بعدما احتج نادي الامارات الذي اعتبر نفسه الاحق باللعب، إذ سارع مسؤولو النادي الى عقد مؤتمر صحافي على خلفية ابعاد فريقهم عن خوض هذه المباراة لكونه حاصلا على لقب كأس السوبر الاماراتية لكن رابطة كرة القدم اعلنت احقية الجهة صاحبة الحقوق في اختيار الفريق الذي تراه مناسبا.

وترعى المباراة وتنظمها قناة دبي الرياضية صاحبة الحقوق الحصرية في بث مباريات الدوري الالماني وفق اتفاقية رسمية مع الرابطة الالمانية للمحترفين.

وكان مسؤولو قناة دبي الرياضية اشاروا الى ان كلفة تنظيم هذه المباراة تبلغ نحو مليون درهم.

فارياس: نبحث عن المتعة والتعلّم من عمالقة هامبورغ

أكد مدرب فريق كرة القدم في نادي الوصل البرازيلي فارياس، جاهزية فريقه للقاء هامبورغ، وأنه يخوض هذه المباراة بحثا عن المتعة وكسب الاحتكاك لعناصر الفريق والتعلم من خبرة لاعبي الفريق الالماني، لافتا الى أن المباراة لن تكون سهلة بالنسبة للوصل، خصوصا أنها في مواجهة فريق كبير مثل هامبورغ.

وقال فارياس خلال مؤتمر صحافي عقد في فندق بارك حياة في دبي وحضره الى جانبه مدرب هامبورغ آزمين في، وقائد الفريق هيكو فيسترمان، وقائد فريق الوصل محمد عمر «هذه المباراة فرصة ثمينة للوصل للاستعداد للدور الثاني لدوري المحترفين». دبي ــ الإمارات اليوم

تصريحات

قال قائد فريق الوصل محمد عمر انهم كلاعبين يخططون لتقديم مباراة تليق بسمعة الوصل وتاريخه الطويل امام فريق هامبورغ الالماني، مؤكدا جاهزية نجوم الامبراطور للقاء كونه يمثل فرصة جيدة للفريق الوصلاوي للتحضير الجيد للمرحلة المقبلة في دوري المحترفين.

وكشف قائد فريق هامبورغ الالماني هيكو فيتسرمان انها ليست هذه المرة الاولى التي يزور فيها الامارات وإنما سبق له الوجود هنا مرات عدة، سواء من اجل اللعب او لزيارات خاصة، مؤكدا انه يتوقع مواجهة قوية بين هامبورغ والوصل.

طباعة