أميري: محظوظون بالأندية العالمية

أعلن مدير عام قناة دبي الرياضية راشد أميري، اكتمال التحضيرات لمباراة اليوم بين الوصل وهامبورغ، مؤكدا انهم يأملون بحضور جماهيري كثيف، سواء بالنسبة للمشجعين المحليين أو الجمهور المقيم في الامارات من مختلف الجنسيات.

واعتبر ان الامارات باتت محظ أنظار الفرق العالمية، مؤكدا أن مثل هذه المباريات تسهم في تعزيز علاقات التعاون بين الامارات وألمانيا وتتيح للفرق المحلية الاحتكاك مع نخبة من افضل الفرق العالمية.

وقال خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد امس في فندق بارك حياة في دبي «مباراة السوبر الاماراتية ـ الالمانية هدية لجمهور الامارات لفرق دوري المحترفين، وأعتقد ان دبي الرياضية أسهمت كثيرا في تعزيز علاقات التعاون بين الامارات وألمانيا».

وشكر أميري فريق الوصل على قبوله الدعوة لأداء هذه المباراة كما عبر عن تقديره لنادي الوحدة الذي حالت ظروفه دون خوض هذا اللقاء. واشار الى الدور الكبير للقناة في ما يتعلق بإقامة وتنظيم هذه المباراة بالتعاون والتنسيق مع رابطة كرة القدم واتحاد الكرة.

من جانبه، أكد مدير نادي الوصل أشرف أحمد أنهم يأملون بأن تخرج المباراة في صورة جميلة يستمتع بها الجميع، مقدما شكرهم للمسؤولين في مؤسسة دبي للاعلام وقناة دبي الرياضية لتقديم الدعوة للوصل لأداء هذه المباراة امام فريق كبير مثل هامبورغ.

طباعة