الشباب يتّفق مع بوناميغو على تجديد عقده موسماً آخر

بوناميغو أحدث تطوراً ملحوظاً في أداء الجوارح.             تصوير: إريك أرازاس

أعلن نادي الشباب رسمياً توصله لاتفاق شبه نهائي مع البرازيلي باولو بوناميغو بشأن تمديد عقده لموسم آخر.

وكان الأخضر عين بوناميغو على رأس القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم قبل نحو ثلاثة أشهر خلفاً للعراقي عبدالوهاب عبدالقادر، وقال عضو مجلس إدارة النادي المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم خالد بوحميد «هناك اتفاق متبادل بيننا وبين المدرب على تمديد العقد لموسم آخر، وسيتم توقيع العقد خلال الأيام القليلة بعد الانتهاء من الاتفاق على كل بنود العقد».

 
نفى شائعة الاستغناء عن مبعلي

وفي موضوع آخر يتعلق بشائعة استبدال المحترف الإيراني الجديد القديم إيمان مبعلي قال بوحميد: لا صحة على الإطلاق لما تناولته بعض التقارير بشأن وجود اتجاه داخل النادي للاستغناء عن خدماته واستبداله بلاعب آسيوي آخر. وقال «مبعلي باق مع نادي الشباب حتى نهاية عقده، وغيابه عن مباراتي الظفرة والوحدة جاء بسبب تعرضه لإصابة في قدمه خلال مشاركته في مباراة الوصل».

وكان نادي الشباب تعاقد مع مبعلي خلال فترة الانتقالات الشتوية كلاعب آسيوي بديلاً للبحرينيحسين بابا، وأضاف «غياب اللاعب الإيراني ليس له علاقة علي الإطلاق بإصابة مزمنة يشكو منها اللاعب كما ردد البعض، فقد تم توقيع كشف طبي دقيق عليه قبل التعاقد، وإصابته، كما قلت، حدثت في مباراة الوصل».
ونجح بوناميغو في قيادة الجوارح نحو الوصول إلى المباراة النهائية لكأس رئيس الدولة بعدما تخطى عقبة الجزيرة في الدور نصف النهائي للمسابقة بضربات الترجيح. وسيلتقي الشباب الإمارات في المباراة النهائية والمحدد لها 20 أبريل المقبل على استاد مدينة زايد.

وأضاف بوحميد «نادي الشباب على قناعة تامة بما قدمه المدرب مع الفريق خلال الفترة القليلة الماضية، واستمراره بات ضرورياً من اجل الحفاظ على الاستقرار الفني للفريق، سعياً إلى تحقيق نتائج أفضل في الموسم المقبل».

وأكد بوحميد أن «إدارة النادي كانت تتابع عن قرب عمل المدرب، ولم تتأثر بالضغوط التي تعرضت لها في الفترة الماضية من اجل تجديد عقده، خصوصاً بعد النتائج الايجابية التي حققها في كأس رئيس الدولة وتلقيه عروضاً عدة من أندية محلية وخارجية، فالعبرة لدينا بقرار التجديد ليست متعلقة بالنتائج بقدر التطور الذي حل بالفريق».

ويعطي أحد بنود عقد المدرب البرازيلي الأولوية لنادي الشباب في إبقائه معه في حال تلقيه عروضاً من أندية أخرى».
طباعة