كوليكوفا: حققت حلم عمري بالفوز على كوزنتسوفا

الروسية ريجينا كوليكوفا المصنفة 95 عالمياً.

أكدت الروسية ريجينا كوليكوفا المصنفة 95 عالمياً أنها حققت حلم حياتها بالفوز على مواطنتها سفتلانا كوزنتسوفا في المباراة التي جرت مساء أمس، في الدرو ثمن النهائي لبطولة دبي المفتوحة للتنس.

وقالت النجمة ذات الأصول الكازاخستانية «لعبت أهم مباراة في عمري، بدأت لعبة التنس عندما كنت في السابعة من عمري، ومن ثم انتقلنا إلى روسيا في سن الـ،15 وبدأت أصقل مواهب التنس لدي هناك، ومن أربع سنوات انتقلت للعيش في إيطاليا، وهناك بدأت حياتي الاحترافية كلاعبة للتنس، وكما أذكر أنني كنت أتابع هذه النجمة الكبيرة من خلال شاشات التلفاز، وها هو أحد أحلام حياتي يتحقق، وأتمكن ليس فقط من اللعب معها، بل أيضاً من التغلب عليها، إنه ليوم كبير، ومازلت غير مصدقة بأني تمكنت من الفوز عليها».

وأضافت «أظن أن سحر هذه البطولة قد أعطاني حافزاً كبيراً لأقدم أفضل ما عندي، وأتمكن من العودة بالمباراة ومن ثم الفوز على المصنفة الثانية في هذه الدورة».

وعن مدى استعدادها للعب في هذه الأجواء الحارة، قالت «ركزت تماماً في المباراة، وأبعـدت عن تفكـيري أي شيء مـن الممكن أن يشوش على تركيزي، ومن بين هـذه الأشياء الحـر والرطـوبة، والرياح المعاكسـة، فلـذلك وضعـت كل تركيزي عـلى اللعب فقط، وكانت النتيجـة كبـيرة ومفاجـأة للجميـع، والتغلب على هذه البطلة الكبيرة يُعد إنجازاً كبيراً لي».

طباعة