دبي والشعب في واجهة دوري الهواة اليوم

أسود العوير يدركون صعوبة مواجهة الشعب. الإمارات اليوم

تفتتح مساء اليوم مباريات الأسبوع الثاني من مباريات دوري الدرجة الأولى لكرة القدم وبقسميها «أ وب» حيث يلتقي في الساعة 15:5 الفجيرة مع العروبة ودبا الحصن مع الخليج، بينما يلتقي في الساعة 50:7 دبي مع الشعب وحتا مع اتحاد كلباء. يبرز لقاء الشعب ودبي في واجهة لقاءات اليوم كون الفريقين التقيا في نهائي كأس الاتحاد الذي ناله أسود العوير قبل أيام من انطلاق الدوري، ويصف مدير فريق دبي خالد الكعبي المباراة بالحساسة والمهمة لفريقه الساعي إلى التعويض بعد خسارة وصفت بأنها غير عادلة مع اتحاد كلباء، مؤكداً ان فريقه استعد للمباراة كما يجب.

أما مدير فريق الشعب ابراهيم بحير فقال «إن المباراة فرصة لتأكيد الفوز السابق بفوز يعزز الصدارة وهي فرصة لرد الدين إلى أسود العوير بعد خسارة كأس الاتحاد».

ويكتسي لقاء أبناء العمومة في امارة الفجيرة بين الفجيرة والعروبة أهمية خاصة لدى جمهور الفريقين، حيث قال مدرب الفجيرة هلال محمد عبدالله «أعددنا كل شيء لهذه المباراة ووضعنا في الحسبان بأن نتيجتها يمكن لها ان تكون مفترق طرق مبكراً لموقع الفريق المقبل وأسأل الله التوفيق».

وفي المقابل، اعترف مدرب العروبة عبدالله المسفر بصعوبة المباراة مع جاره الفجيرة، وقال «رغم ذلك فإن لاعبي الفريق جاهزون لديربي الساحل الشرقي ولن يألوا جهداً لاسعادجمهورهم».

وكان الفجيرة قد فاز في اول مبارياته على دبا الحصن 2/1 بينما خسر العروبة من الشعب بهدفين نظيفين، فيما كانت المواجهة الأخيرة بينهما انتهت لمصلحة الفجيرة بثلاثية نظيفة ضمن مباريات كأس الاتحاد. كما تحمل مباراة دبا الحصن والخليج في طياتها الكثير من الندية والإثارة، فالأول يبحث عن تعويض خسارته في الجولة الأولى أمام الفجيرة، فيما يدخل الخليج مباراة اليوم بنشوة الانتصار في آخر مبارياته على حتا 2/.1 وفي لقاء حتا مع ضيفه اتحاد كلباء تبدو الكفة متوازنة، فقال رئيس لجنة الفريق الاول في حتا علي البدواوي «نسعى للفوز بمباراة اليوم لكي نعلن وجودنا فريقاً منافساً حقيقياً للعودة لدوري المحترفين وقد اعددنا فريقنا بشكل حسن ونتمنى من لاعبينا ان يترجموا ذلك بالفوز الاول في الدوري». وفي أبرز مباريات القسم «ب» يلعب رأس الخيمة اول مبارياته مع مسافي سعياً لاكتساب اول ثلاث نقاط له بالمسابقة، بينما يسعى فريق الذيد الذي يلاقي الرمس لتعزيز نقاطه بأخرى جديدة تضعه في الصدارة ويحل دبا الفجيرة ضيفاً على فريق الجزيرة الحمراء وعينه على فوز عريض يضعه في صدارة البطولة.

طباعة