غيماريش: درسنا الشارقة

غيماريش: هدفنا الاستمرار في التقدم.                تصوير: أسامة أبوغانم

قال المدير الفني لفريق الوصل، البرازيلي غيماريش إن فريقه يتطلع إلى تحقيق الفوز على فريق الشارقة في المباراة التي ستجمعهما مساء اليوم ضمن الجولة 14 من دوري رابطة المحترفين، لكنه أشار إلى صعوبة المهمة.

وقال إن كلا الفريقين يقدم مستوى فنياً راقياً خلال المرحلة الأخيرة، وكلاهما يتطلع إلى الظفر بالنقاط الثلاث، وقال «درسنا فريق الشارقة، وأقمنا تحضيراتنا العادية التي نتابعها قبل كل مباراة، وهدفنا هو الفوز فقط والاستمرار في تقديم العروض القوية وتحقيق النتائج الايجابية، والمضي قدماً نحو المراكز المتقدمة في جدول الدوري». ويخوض فريق الوصل مباراة اليوم بتشكيل مكتمل، حيث لا توجد غيابات أو إصابات في تشكيل الفريق، الذي من المتوقع ألا يخرج عن التشكيل نفسه الذي خاض به الوصل مباراته الأخيرة امام فريق الشباب.

من جانبه أشار مدير فريق الوصل حميد يوسف، إلى أن الفهود في حالة فنية ومعنوية مرتفعة، خصوصاً بعد الفوز الأخير الذي حققه الفريق على الشباب بهدفين دون رد في الجولة 13 من مسابقة الدوري. وشدد على أن الفريق جاهز لمباراة اليوم، وقال إن كل المباريات المتبقية من مسابقة الدوري تعد صعبة وغير مضمونة على جميع الفريق، خصوصاً أن الجميع يسعى إلى تحسين موقفه سواء في قمة الدوري أو في القاع.

طباعة