برغش يتعافى ويعود إلى قائمة الجزيرة

قرر مدرب الجزيرة، البرازيلي أبل براغا، ضم اللاعب الصاعد سلطان برغش إلى التشكيلة التي تستعد لمواجهة الوحدة الأحد المقبل في الجولة 14 لبطولة دوري المحترفين لكرة القدم.

وتعافى برغش من الإصابة التي لحقت به في وقت سابق خلال مشاركته في مباراة الجزيرة مع الشباب في دوري الرديف، التي حرمت الفريق الاول من الاستعانة بخدماته في مباراة الظفرة الماضية، التي انتهت بالتعادل الايجابي 2/2.

وحملت الساعات الأخيرة أنباء سارة بخصوص المهاجم العاجي توني، إذ بدأ يركض بشكل طبيعي حول الملعب، وينتظر الجهاز الفني التقارير الطبية الخاصة عن إصابة اللاعب ومدى قدرته على العودة إلى الملاعب قبل غلق باب القيد لفترة الانتقالات الشتوية يوم 16 فبراير الجاري. وقد تتجه نية المدرب البرازيلي لاعادة قيد توني إذا ما تعافى نهائياً من الإصابة التي لحقت به أخيراً. وكان فريق الجزيرة قد دخل أمس المرحلة الأخيرة من الإعداد لمباراة الوحدة، حيث انتظم في التدريبات جميع اللاعبين بمن فيهم طارق أحمد وأحمد جمعة، وعبدالسلام جمعة، وصالح بشير، وأحمد دادا بعدما اطمئن الجهاز الفني على مستواهم خلال المباراة الودية التي جمعت العنكبوت مع بونيودكور الاوزبكي، وانتهت بالتعادل السلبي من دون أهداف.

طباعة