تصريحات

خالد درويش: لم أقدم كل ما عندي

أكد لاعب وسط فريق الوصل خالد درويش، انه لم يصل الى قمه مستواه الفني والبدني رغم ظهوره في مستوى متميز خلال مواجهة فريقه الاخيرة امام الشباب، والتي انتهت بفوز الوصل بهدفين دون رد ضمن الجولة 13 من دوري المحترفين.

وقال «أتطلع خلال المرحلة المقبلة الى استعادة مستواي وتقديم أفضل مستوى لي، خصوصاً أنني عائد من فترة إيقاف طويلة ولم أشارك مع الفريق سوى في آخر أربع مباريات، وخلال المرحلة المقبلة سأضاعف من مجهودي وتركيزي حتى اقدم مستوى متميزاً يفوق المستوى الذي اقدمه في الوقت الحالي».

وظهر درويش في مستوى رائع خلال لقاء الوصل مع الشباب ونجح في قيادة الفهود الى تحقيق فوز ثمين على الشباب، وكان صاحب التمريرة المتقنة التي سجل منها اللاعب عيسى علي الهدف الثاني، وهو الهدف الذي أكد فوز الوصل بالمباراة.

وتحدث خالد درويش عن المباراة، وقال «فريق الشباب كان نداً قوياً ولعب مباراة كبيرة، ولاعبوه لم يقصروا وبذلوا مجهوداً مضاعفاً، وفي الوقت نفسه كان لدينا تصميم على الفوز، ولاعبو الوصل قدموا عرضاً رائعاً، والحمد لله ان الفوز جاء مقترناً بأداء فني راقٍ نال اعجاب كل من تابع المباراة».



ماجد ناصر: لن نتنازل عن المركز الرابع

قال حارس مرمى فريق الوصل ماجد ناصر، إن فريقه لن يتنازل عن المركز الرابع والمشاركة في دوري ابطال آسيا في النسخة المقبلة. وأشار الى ان الوصل لدية تصميم كبير على الفوز في كل المباريات المقبلة وعدم التفريط في أي نقطة حتى يضمن التواجد في دوري ابطال آسيا.

وأضاف «الوصل استحق الفوز بعد الأداء القوي الذي قدمه الفريق والعزيمة الكبيرة التي تحلى بها اللاعبون».

وأشاد بالدور الكبير الذي لعبه جمهور الوصل خلف الفريق، وقال «أهدي الفوز إلى جمهور الوصل الذي ساند الفريق بقوه ولعب دوراً كبيراً في عودة الفريق الى الانتصارات والى العروض الممتعة التي يتميز بها الفريق طوال تاريخه».

وطالب ماجد ادارة النادي العفو عن اللاعب فاضل احمد الموقوف بسبب عدم التزامه باللائحة الداخلية للفريق، وقال إن «اللاعب ابدى أسفه وندمه وإن عودته ستشكل إضافة قوية الى صفوف الفريق».

وأشار الى ان المرحلة المقبلة ستشهد ظهور الوصل في مستوى مختلف تماماً، وستكون الانتصارات هي شعار الفريق الوحيد خلال المباريات المتبقية من مسابقة دوري المحترفين».

 

فاضل أحمد: أعتذر للإدارة

اعتذر لاعب الوصل فاضل احمد من ادارة النادي ومن الجهازين الفني والإداري، وأنصار الفريق عما بدر منه تجاه الجهاز الإداري خلال المرحلة الماضية.

وقال «أعترف بالخطأ الـذي وقعـت فيـه ولن أكـرره، وأحـترم كل من في النادي، وأكن للجميع مشاعر الود والاحترام والتقدير».

وكان اللاعب فاضل احمد قد رفض الالتزام باللائحة الداخلية للنادي قبل مباراة الوصل مع بني ياس، التي أقيمت في الجولة 12 من دوري رابطة المحترفين، كما اعترض اللاعب على مدير الفريق حميد يوسف بشكل غير لائق.

وكانت إدارة النادي أصدرت قراراً بإيقاف اللاعب الى أجل غير مسمى مع إلزامه بالتدريب مع فريق الرديف، وخصم نصف راتبه الشهري وهو ما تنص عليه اللائحة.

وقدم اللاعب اعتذاره عقب مباراة الوصل والشباب الى كل المسؤولين في نادي الوصل، وشدد على التزامه بأي قرار تصدره الإدارة في حقه.

وعلمت «الإمارات اليوم» بأن النية تتجه في نادي الوصل الى رفع الإيقاف عن اللاعب، لكن ليس في الوقت الحالي، خصوصاً أن ما بدر منه جاء امام جميع الفريق، الأمر الذي يهدد وحدة واستقرار الفريق.

طباعة