فوز للشعب والاتحاد في افتتاح دوري الهواة

تغلب الشعب على العروبة بهدفين نظيفين، في افتتاح مشوار دوري الهواة لكرة القدم، سجلهما فيصل عبدالرحمن في الدقيقة (32) والغاني أولي جونيور (77) في المباراة التي جرت على ملعب الخاسر، وشهدت إهدار ضربة جزاء من مهاجم العروبة البرازيلي جويري (68).

بدأ الشعب المباراة ضاغطاً من اللحظات الأولى سعياً منه للتسجيل المبكر، وحاول كثيراً عبر تسديدات من خارج منطقة الجزاء، مرة عبر نجمه بلاز كواسي وأخرى عبر هجمات مرسومة بالاعتماد على لاعبه فيصل عبدالرحمن، الذي أجاد اللعب على جانبي الملعب، وتمكن بالفعل في الدقيقة 32 من التسجيل بوساطة فيصل عبدالرحمن، والذي استلم كرة جميلة من كواسي ظن مدافعو العروبة إنها حالة تسلل، إلا أن الحكم أشار بمواصلة اللعب، لينفرد بالمرمى ويسدد معلناً تسجيل الهدف الأول، وتوالت دقائق الشوط الاول سجالاً بين الفريقين، من دون أن تثمر عن شيء سوى محاولة للاعب العروبة الإيراني بخشاد بهروز لم يحسن استغلالها وهو أمام المرمى.

وفي الشوط الثاني من المباراة، والذي شهد تحسناً واضحاً في أداء العروبة، أضاع لاعبوه أكثر من فرصة للتسجيل، وكادوا يفعلون ذلك عبر ضربة جزاء نفذها جويري، وتمكن حارس مرمى الشعب احمد سالم من ردّها.

وفي الوقت الذي كان العروبة على مقربة من تسجيل التعادل فجر الغاني أولي جونيور الموقف من جديد، بعد تسديدة من 35متراً أسكنها المرمى العرباوي، معلناً الهدف الثاني، والذي انتهت المباراة به ليحقق الشعب أهم، وأول ثلاث نقاط بالدوري.

وفي مباراة ثانية، فاز فريق اتحاد كلباء على دبي 2/1 ،وبدأ دبي بالتسجيل عبر المغربي رشيد كايين في الدقيقة ،70 بينما سجل لاتحاد كلباء الفرنسي ميشيل (80 و85).

وفي مباريات القسم «ب» فاز دبا الفجيرة على الرمس 6/1 ،والذيد على مسافي بهدف نظيف.

طباعة