قاسم: واقعة الاحتكاك بمطر انتهت في الملعب

أكد مدافع الأهلي محمد قاسم، أن الاحتكاك الذي وقع بينه وبين مهاجم الوحدة إسماعيل مطر خلال مباراة الفريقين التي جرت أول من أمس، ضمن دوري المحترفين، لا يؤثر في علاقة الصداقة القوية التي تربطهما، وقال قاسم عقب نهاية المباراة، «الأمر مجرد توتر ملعب، وقد انتهى بعد أن تصافحنا في المستطيل الأخضر، وهو أمر وارد ويحدث دائماً في عالم الكرة».

وعبر قاسم عن حزنه للخسارة، وقال «الخطأ الذي جاء عن طريقه هدف فوز الوحدة لم يكن مستحقاً، فلم تكن اللعبة خطأ في الأساس، ولكن علينا أن نتقبل قرارات الحكم في نهاية الأمر».

وأشار إلى أن فريقه كان بحاجة إلى تعزيز هدف التقدم الذي أحرزه مطلع المباراة، وقال «لو كنا أحرزنا هدفاً آخر لحسمت المباراة، لكن الوحدة نجح في خطف هدف التعادل من خطأ دفاعي لفريقنا، وكان الحذر شعار الفريقين في المباراة، لدراية كل فريق بقوة منافسه».

وبدوره لم يعلق إسماعيل مطر على الواقعة، وقال إن الفوز على الأهلي كان مهماً، لأن الوحدة حصد ثلاث نقاط في توقيت مهم للغاية في رحلة المنافسة على اللقب، ونحمد الله على الفوز.

ونفى مطر أن يتأثر الفريق بحالة الإرهاق، بسبب تداخل مباريات الدوري مع البطولة الاآسيوية، وقال «لا نخشى الإرهاق، لاسيما أن الفريق يمتلك البديل الجاهز الذي بمقدروه أن يعوض غياب الاعب الأساسي».

طباعة