فوزي بشير: مواجهة الجيش السوري تصحح أخطاء الدوري

فوزي بشير.              تصوير: أسامة أبوغانم

أكد لاعب بني ياس، العماني فوزي بشير، أهمية المباراة الودية المقررة أمام نادي الجيش السوري بعد غدٍ، وقال إنها تساعد الجهاز الفني على تصويب الأخطاء التي حدثت في القسم الأول من دوري المحترفين على نحو يؤدي إلى ترتيب اوضاع السماوي قبل الدخول في أجواء مرحلة الإياب من الدوري.

واعتبر بشير فترة التسجيلات الشتوية المقررة اعتبارا من الأسبوع المقبل، فرصة جيدة لدعم صفوف نادي بني ياس بعناصر جديدة، وقال إن نفس الدوري الطويل يحتاج إلى دكة بدلاء جيدة تقوده إلى مقارعة الاندية في دوري المحترفين.

وفي جانب آخر، كشف بشير لـ«الإمارات اليوم» عن جهود قوية يضطلع بها الاتحاد العماني لكرة القدم لرفع الإيقاف المقرر عنه من قبل الاتحاد الآسيوي على خلفية حصوله على الإنذار الثاني في مباراة الجولة الخامسة أمام إندونيسيا والتي ستغيبه عن المباراة المصيرية والحاسمة أمام المنتخب الكويتي يوم الثالث من مارس.

وأضاف «أتمنى أن تنجح جهود الاتحاد العماني مع الاتحاد الآسيوي لرفع الظلم الذي وقع عليه من جانب حكم المباراة وأنتظر نتيجة الاستئناف الأسبوع المقبل بلهفة كبيرة، إذ أظهرت صور شريط المباراة خطأ قرار الحكم الذي اعتبر سقوطي على الأرض محاولة للتمثيل عليه، ما دفعه إلى منحي إنذارا من شأنه حرماني من الدفاع عن طموحات منتخب بلادي في التأهل لنهائيات الدوحة 2011». وحول اهمية غيابه وزميله محمد ربيع عن مباراة الكويت، قال «صحيح أننا قدمنا جهودا كبيرة للمنتخب في الفترة الأخيرة لكن هذا الشيء لا ينفي المستوى الجيد من بقية اللاعبين ويتعين أن نكون في مستوى التوقعات على ملعبنا وبين جمهورنا وفي حال قدمنا المردود الجيد واللائق لن نعجز عن الفوز وخطف بطاقة الترشح للنهائيات».

طباعة