ثانية جولات الدراجات في «دبي البحري» السبت المقبل

التسجيل في بطولة الدراجات المائية يبدأ الجمعة. من المصدر

يستضيف نادي دبي الدولي للرياضات البحرية السبت المقبل فعاليات الجولة الثانية لبطولة الإمارات للدراجات المائية، التي تجمع نخبة من الأبطال والنجوم الصاعدين في سماء هذه الرياضة من مختلف دول العالم.

وأصدرت اللجنة المنظمة لفعاليات الجولة الثانية البرنامج الزمني الخاص بالسباق والذي سيبدأ بالتسجيل والفحص الفني للدراجات المشاركة يوم الجمعة بداية من الساعة الثانية والنصف وحتى الخامسة والنصف مساء، ليعقد بعد ذلك وعقب انتهاء التسجيل، الاجتماع التنويري لجميع المتسابقين المشاركين في الجولة بإشراف اللجنة المنظمة للسباق. وشددت اللجنة المنظمة على الراغبين في المشاركة في البطولة لتعبئة طلب المشاركة والحصول على شروط وتعليمات السباق من سكرتارية اللجنة في موعد أقصاه غداً، وطالبت الجميع بالالتزام الكامل بجميع اللوائح والبنود المنظمة للسباق من اجل إنجاح الحدث الكبير.

وتنطلق منافسات السباق بداية من الساعة العاشرة والنصف صباحا، على أن تسبق ذلك التجارب الفنية وستكون المنافسات على فترتين صباحية ومسائية، وتشمل سباقات: «جالس ستوك 1600 سي سي»، «واقف محترفين 900»، «واقف ناشئين 800»، «واقف محدود 800»، «جالس سوبر ستـوك 1600»، إلى جانب المهارات المفتوحة «فيري ستايل».

طباعة