العبيدي: ظروف الظفرة لن تخدعنا

العبيدي متفائل بقدرة الأهلي على المنافسة.                 تصوير: أسامة أبوغانم

اعترف مدرب الأهلي، التونسي نور الدين العبيدي، بصعوبة مهمة فريقه في مباراة الظفرة اليوم في الجولة الأخيرة للدور الأول لدوري المحترفين لكرة القدم.

وقال العبيدي «المهمة لن تكون سهلة في مواجهة فريق قوي ومنظم، ولن تخدعنا خسارته الكبيرة أمام النصر في الجولة الماضية، ونحن نركز على الأهلي وتفكيرنا ينحصر في الأهلي وكيفية التعامل مع السلبيات التي تظهر على أداء الفريق، ونتعامل مع كل المباريات بمنطق واحد، وهو أنها مباريات صعبة يجب أن نخوضها بتركيز شامل وتام من أجل حصد النقاط الثلاث».

وتابع نور الدين «أتمنى أن يستفيد الفريق من العوامل الإيجابية التي ظهرت على أداء الفريق في الفترة الماضية وأبرزها في مباراة الشباب التي منحت الفريق التفوق والفوز، وهي الانضباط الخططي والالتزام التكتيكي من اللاعبين، وسنحاول تفادي السلبيات التي شابت الأداء مثل اللمسة الأخيرة في مواجهة المرمى».

وحول النقص الشديد في صفوف الفريق قال العبيدي «هذه طبيعة كرة القدم فسوء الحظ أمر وارد، ويمكن أن يفقد أي فريق عدد كبير من اللاعبين لاسيما بسبب الإصابات، لكن الأهلي يمر هذا الموسم بحالة غريبة جداً من سوء الحظ، حيث لم تكتمل صفوف الفريق، ولو في مباراة واحدة فقط، وعلينا أن نتعامل مع هذه الظروف بكل ما لها وما عليها».

واختتم الأهلي تدريباته، مساء أمس، قبل التوجه إلى المنطقة الغربية لمواجهة الظفرة وتشهد صفوف الفريق غياب المهاجم محمد راشد سرور بسبب الإيقاف لحصوله على الإنذار الثالث، فيما تشهد صفوف الفريق عودة الظهير الأيسر يوسف جابر الذي غاب عن المباراة الماضية بسبب الإصابة، ويستمر غياب المصري حسني عبدربه بسبب مشاركته مع منتخب بلده في كأس الأمم الإفريقية، وفيصل خليل وإسماعيل الحمادي وعبيد الطويلة وسالم خميس بسب الإصابة.

طباعة