الغرايري: التركيز الذهني سلاحنا

وصف مدرب عجمان التونسي غازي الغرايري، التحضير الذهني لمباراة الشباب بأنه لا يقل عن التحضير الفني بأي حال من الاحول. وقال «يجب على لاعبينا أن ينسوا نتيجة المباراة الماضية ضد الجزيرة، ويركزوا كل اهتماماتهم على تحقيق نتيجة إيجابية من شأنها أن تعزز من حظوظ الفريق للبقاء في دوري المحترفين». واستكمل «طموحنا أن نجمع أكبر عدد من النقاط لننهي به الدور الأول، قبل أن نعيد ترتيب أوراقنا للمرحلة الأخيرة من المسابقة».

ولفت «مستويات جميع الفرق متقاربة، والمباريات الأخيرة قد أثبتت أن فريق عجمان يملك من المؤهلات والكوادر ما يجعله قادراً على النهوض من كبوته ومواصلة الصراع بقوة نحو المنافسة على البقاء».

وأضاف «ما قدمناه من مستويات ضد العين والجزيرة يبرهن على ذلك، فقد اقصينا الأول من الكأس، وفرضنا على الثاني التعادل».

وأشار الغرايري «يجب علينا أن نستثمر الدفعة المعنوية الهائلة التي خرجنا بها من مباراة الجزيرة واخراجها في لقاء اليوم حتى نتمكن من تحقيق النتيجة التي نصبو اليها».

من جانبه أكد رئيس مجلس الإدارة خليفة الجراح، انه حصل على وعد من جميع اللاعبين ببذل أقصى الجهد للعودة من ملعب الشباب بنتيجة إيجابية. وقال «الفوز سيعطينا دفعة معنوية هائلة قبل انطلاقة الدور الثاني وسيقربنا كثيراً من الفرق التي تتصارع معنا على البقاء».

وأشار «ما لمسناه من جدية اللاعبين خلال التدريبات يؤكد صدق رغبتهم في الحفاظ على المكتسبات التي خرجوا بها من مباراة الجزيرة التي جعلت الجميع يمتدح أداءهم ويستعيد ذكريات الموسم الماضي». وبين: «الفوز على الشباب لن يكون بالأمر السهل، ولكنه سيحتاج إلى عمل شاق وجهد مضاعف حتى يتسنى له تحقيق حلم الحصول على النقاط الثلاث».

طباعة