براغا: لست قلقاً لاقتراب الوحدة من القمة

براغا: استعددنا بشكل مقبول. تصوير: جوزيف كابيلان

 أكد المدرب البرازيلي للجزيرة أبل براغا، أنه يضع ثقته في أي تشكيلة يخوض بها لقاءات الدوري. وقال في تصريحات للصحافيين عشية المباراة التي ستجمعه مع الوصل مساء اليوم «لدينا غيابات مؤكدة متمثلة في عبدالسلام جمعة واحتمالات ان يغيب توني وأوليفيرا، لكننا نضع ثقتنا في اللاعبين الذين سيخوضون لقاء الوصل».

وأضاف «تعودت من لاعبينا أن من تأتيه فرصة المشاركة فإنه دائماً ما يثبت كفاءة عالية ويكون على قدر المسؤولية». وبين «تعرضنا لمواقف مشابهة في الموسم الماضي حينما لعبنا من دون سوبيس ودياكيه في مرحلة مهمة في الدوري وحققنا الفوز في غيابهما». وبسؤال المدرب عن خيارته من اللاعبين الاجانب بعد عودة سوبيس، اعترف أبل براغا بان الأمر مازال محيرا بالنسبة له، وقال «سنجري مفاضلة بين اللاعبين الأربعة المتعاقدين مع النادي لاختيار ثلاثة من بينهم لقيدهم في المرحلة الثانية من بطولة الدوري، وسأضع نصب عيني تطبيق العدالة ومصلحة نادي الجزيرة».

وعن تحضيرات العنكبوت للقاء الوصل، قال براغا «استعددنا بشكل مقبول لمباراة الوصل، وطموحنا أن نقدم الأداء المعتاد منا في كل المناسبات والظفر بالنقاط الثلاث للحفاظ على فارق النقاط الذي يفصلنا عن اقرب ملاحقينا».

واشار «أنا لست قلقاً من نجاح الوحدة في تقليص فارق النقاط معنا الى نقطتين فقط فهذا أمر متوقع. أنا اشعر بالراحة عند الضغط على فريقي وهذا افضل بالنسبة لنا بدلا من أن يتحول الموقف علينا ونحاول نحن ان نضغط على المنافسين، مازالت هناك 11 مباراة متبقية في المسابقة، وكل الامور فيها واردة».

واستطرد «اهتمامنا حاليا منصب على مباراة الوصل وهي مباراة صعبة للغاية، لاننا سنواجه فريقاً منظماً للغاية وله استراتيجية دفاعية تعتمد على الجماعية بشكل واضح ويتميز هجومه بالسرعة والمهارة العالية ويجب علينا الحذر تماما خلال الـ90 دقيقة». واضاف «أتمنى ألا يكرر اللاعبون الموقف نفسه الذي تعرضوا له في مباراة عجمان عندما افتقدوا تركيزهم بعض الوقت وسمحوا للمنافس أن يدرك التعادل».

طباعة