سقوط بوابة حديدية على مشرف فريق عجمان

عبدالله الظاهري تعرض للحادث قبل بدء المباراة. أرشيفية

تعرض المشرف العام على فريق الكرة بنادي عجمان عبدالله الظاهري، لإصابة بالغة في أنكل القدم شخصها الأطباء بأنها عبارة عن كسر مضاعف تحتاج إلى تدخل جراحي فوري.

وأصيب الظاهر أثناء محاولته التدخل لحماية أحد العمال الاسيويين بالنادي من سقوط احدى بوابات السور الداخلي لاستاد راشد بن سعيد قبل دقائق قليلة من مباراة عجمان والجزيرة في الجولة الـ10 لبطولة دوري المحترفين.

وتمكن المشرف العام على فريق الكرة بنادي عجمان من حماية العامل من خطر الإصابة غير انه لم ينجُ بنفسه من سقوط البوابة عليه والتي يصل وزنها إلى نحو 100 كيلوغرام، فتعرض لإصابة كبيرة في قدمه ورضوض أخرى في أنحاء متفرقة في جسده استدعت على الفور نقله إلى مستشفى خليفة في عجمان لتلقي العلاج.

وكان الظاهري يستعد للدخول للملعب من ناحية البوابة التي كانت تتجه للسقوط على العامل وكان بجواره عدد من اللاعبين البدلاء في صفوف نادي عجمان الذين حالوا دون وقوع اصابة بليغة بالمشرف العام على الفريق.

وقال أطباء معالجون في مستشفى خليفة، إن إصابة الظاهري ليست بسيطة ويحتاج لعملية جراحية دقيقة يفترض تحديد موعدها خلال الساعات القليلة المقبلة ونحن في انتظار ما إذا كان سيجريها في احد مستشفيات الدولة أو سيسافر إلى الخارج لإجراءها لكن ما نستطيع أن نوصي به أن يظل الظاهري في المستشفى لتلقي العلاج لحين تحديد وجهة إجراء العملية.

واقترح مسؤولون في نادي عجمان سفر عبدالله الظاهري الى ألمانيا لإجراء العملية الجراحية، وقال رئيس مجلس إدارة النادي المهندس خليفة الجراح ان هناك أمورا تنسيقية تتم بين إدارة النادي وعبدالله الظاهري للقيام بما ينبغي العمل به في هذا الشأن.

وكان الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط رئيس النادي قد أجرى اتصالا هاتفيا مع الظاهري للاطمئنان على صحته كما توجه أعضاء مجلس إدارة النادي ولاعبو الفريق الاول وجهازهم الفني والإداري إلى المستشفى للاطمئنان على حالته، كما زار ثنائي الجزيرة علي خصيف وصالح بشير مستشفى خليفة للسبب نفسه.

وبدت على عبدالله الظاهري حالة من الارتياح لحظة زيارة أعضاء فريق عجمان له، إذ عبر عن سعادته البالغة بالنتيجة التي خرجت عليها المباراة.

وقال «خففت النتيجة عني كثيرا وأنا سعيد لنجاح الفريق في الحصول على نقطة من المتصدر، ستكون لها انعكاساتها الايجابية على الفريق مستقبلا».

وكان الظاهري قد حرص على متابعة الشوط الثاني من المباراة، بعد ان استقر في الغرفة المخصصة له، حيث انتهى اللقاء بالتعادل 1ـ1 ليضع عجمان أول نقطة في رصيده منذ انطلاق الدوري.

طباعة