الطاير يبحث أطر التعاون مع رئيس الدوري الإنجليزي

عقد رئيس رابطة المحترفين د.طارق الطاير، اجتماعاً، أمس، مع رئيس الدوري الإنجليزي الممتاز رئيس لجنة الاحتراف بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم ديف ريتشاردز، وذلك لدراسة العديد من القضايا المشتركة وبحث اوجه التعاون بين الطرفين.

وقال الطاير بعد نهاية الاجتماع إنه أوضح لضيفه الآلية التي تدار بها رابطة المحترفين الإماراتية في عامها الثاني، وتبادل معه أفق التعاون بما يخدم الكرة الإماراتية بما يتعلق في الشؤون الإدارية والتسويقية.

وأضاف أن ريتشاردز أبدى استعداداً كبيراً للتعاون مع رابطة دوري المحترفين في مجال القوانين التي تنظم عمل الرابطة، وكذلك اللوائح الخاصة بالانضباط، والتسويق في مجال حقوق النقل والبث التلفزيوني للمباريات.

وناقش الطاير الأمور التنظيمية للدوري الممتاز الإنجليزي بشأن تنظيم المباريات وحقوق الأندية، ما لها وما عليها، وكذلك الأنظمة الخاصة بها في التسويق والنقل التلفزيوني.

واكد الطاير بأن رئيس الدوري الممتاز الإنجليزي أبدى استعداداً كبيراً لتدريب كوادر رابطة المحترفين الإماراتية، سواء التي تعمل حالياً او التي سيتم توظيفها لاحقاً وأبدى تعاوناً كبيراً في هذا الشأن حتى تكتسب كوادرنا الخبرات المطلوبة لمواكبة كل المستجدات في عالم الاحتراف. كما ناقش الطاير وريتشاردز موضوع الإحجام الجماهيري عن المباريات والسبل الكفيلة بجذب الجماهير للمباريات.

طباعة