الغرايري: لا يجب أن نعطي لقاء العنكبوت أكبر من حجمه

الغرايري: لا أحمّل لاعبي البرتقالي أكثر من طاقاتهم. تصوير: مصطفى قاسمي

 أكد مدرب عجمان، التونسي غازي الغرايري، أن مباراة فريقه أمام الجزيرة في دوري المحترفين لكرة القدم الليلة لا تزيد في أهميتها عن كونها بثلاث نقاط.

وقال الغرايري «المواجهة لا تختلف عن المباريات الأخرى، فصحيح أننا سنواجه المتصدر، ولكن يجب ألا نعطي المباراة أكبر من حجمها. نحن ندرك أن بانتظارنا مهمة أكثر من صعبة لأننا سنلعب ضد الجزيرة صاحب أقوى العروض في المسابقة حتى الآن، ولكننا أيضا واثقون بأن لاعبينا سيؤدون بشكل قوي وحماس كبير، رغبة في تقديم أنفسهم بصورة جيدة أمام المتصدر».

وأوضح «أثق بأن لاعبينا لن يخذلونا الليلة، وسيبذلون أقصى ما في وسعهم في محاولة لتحقيق نتيجة إيجابية ضد الجزيرة تعينهم في المباريات المقبلة، وترفع من معنوياتهم، خصوصاً بعد أن واجه الفريق سوء حظ غير طبيعي في المباريات الأخيرة».

وأضاف «رغم أن الحظ لايزال يعطي ظهره لنا، فإن أداء البرتقالي في تصاعد واضح، والأرقام لا تكذب ، فقبل أن أتولى قيادة عجمان كان الفريق يتعرض لهزائم ثقيلة وصلت في بعض الأحيان إلى حد الأربعة والخمسة، ولكن وضع عجمان في الفترة الأخيرة تحسن كثيراً وبدأت النتائج تتغير ما بين فوز وتعادل، وحتى الخسارة تأتي بفارق هدف واحد، وهو مؤشر ايجابي يدل على مدى التطور الذي حل بالفريق أخيراً».

وأكمل «عجمان يفتقد الأفراد القادرين على صناعة الفارق، فنحن نصل في كل مباراة كثيرا للمرمى ولكننا لا نجد من يترجم الفرص لأهداف وهي ليست مسؤولية المدرب»، مشيراً إلى أن «الجميع مدرك بصمة مدرب الجزيرة ابل براغا الواضحة على الفريق، لكنه في الوقت نفسه لديه لاعبين يستطيعون أن يغيروا من مجريات اللعب ويصنعوا الفارق ضد أي فريق».

واختتم «لا نحمّل لاعبينا أكثر من طاقاتهم، فهم يبذلون جهداً كبيراً في المباريات وايضا التدريبات، ونحن لم نعد نملك سوى الانتظار حتى نهاية الدور الأول للتعاقد مع لاعبين أجانب مميزين يستطيعون أن يحدثوا لنا الفارق الذي نتحدث عنه ويعبروا بالفريق المرحلة الصعبة التي يعيشها في الوقت الراهن».

ويتذيل عجمان حالياً الترتيب العام لفرق الدوري من دون نقاط بعد خساراته في المواجهات التسع الماضية لدوري المحترفين.
طباعة