عبدالوهاب: عجمان لعب بهجوم مميّز ولا يستحق الخسارة

لاعب عجمان المغربي بالرابح مع سيزار. تصوير: أسامة أبوغانم

قال العراقي عبدالوهاب عبدالقادر مدرب نادي عجمان إن كرة القدم لم تنصف فريقه في مباراته ضد الأهلي، والنتيـجة العادلة أن يخرج عجمان فائزاً وظافراً بالنقاط الثلاث.

وكان عجمان خسر على ملعبه وبين جماهيره من الأهلي 1/3 ضمن الجولة 13 لبطولة دوري المحترفين لكرة القدم.

وأضــــاف «لعبنا بشكل هجومي أراه مميزًا للغـــاية فقد تنوعت مصادر وصولنا لمرمى الأهلي تارة من العمق وأخرى من الأطراف، وبشكـــل عام أرى أن عجمان قد أدى بشكل رائع وكـــانت له الأفضلية في الكثير من الأوقـــات ووجهة نظري أن الهدف الثاني الذي سجله الأهلي قد جاء من تسلل واضح وقد منحه أفضلية التقدم في الوقت الذي كنا نبحث فيه عن الفوز بعدما تعادلنا واقتربنا بشدة من تسجيل هدف ثانٍ».

وتابع «نخصص فترات شبه ثابتة في المران لمثل هذه المواقف واللاعبون نفذوها بشكل صحيح خلال مباراة الأهلي ولكن مساعد الحكم لم يعترف بصحة التسلل».

وبين «لقد كان الهدف الثاني للأهلي نقطة تحول كبيرة في نتيجة وأحداث المباراة، ولكننا لا نملك إلا أن نبارك للأهلي انتصاره لان كرة القدم في النهاية لا تعترف إلا بالأهداف».

ورفض عبدالوهاب أن يحمّل التحكيم مسؤولية خسارة فريقه من الأهلي قائلاً «لا نرمي بالخسارة على التحكيم ولكن كما قلت المباريات لا تعترف إلا بالنتائج».

واعتـــبر المدرب العراقي أن اللاعب البرازيلي باري قد لعب دوراً مؤثراً في فوز الأهلي بالنقاط الثلاث، وقال «سبب باري إزعاجاً دائماً لدفاعات عجمان بكثرة تحركاته وقوة بنيانه، واعتبره لاعباً تكتيكياً من الدرجة الأولى يخدم فكر أي مدرب».

وفي شـــان آخر رفض نائب رئيس مجلس إدارة نادي عجمان خليفة الجرمن التعليق على قرارات طـــاقم التحكيم الذي أدار مباراة فريقه ضد الأهلي، وقال «ليس لي أي تعليق على قرارات طاقم التحكيم، هناك لجنة للحكام تقيّم أداء حكامها ولكننا راضون بشكل عام عما قدمه الفريق في مباراة الأهلي ونثني على اللاعبين جهدهم خلال المباراة».

وأضاف الجرمن «الخسارة لا تقلل على الإطـــلاق من العطاء الذي قدمه اللاعبون وكفاحهــم على مدار 90 دقيقة من اجل تحقيــــق الفوز أو على الأقل الخروج بنقطة التعادل ولكننا في النهاية سعداء بالأداء القوي الذي قدمه عجمان والذي برهن على أننا فريق محترم»، على حد تعبيره.

وحول تعليق الإدارة على فقدان عجمان للمركز الرابع في لائحة الترتيب العام، أجاب «نحن لا نفكر في مسألة المركز الرابع بقدر ما يهمنا في المقام الأول البقاء في الدوري، وهذا هو الهدف الأساسي الذي نخطط إليه لقد صعدنا في هذا الموسم وطموحنا أن نبقى بين الكبار ومسألة أن نحرز المركز الرابع أو غيره من المراكز المتقدمة ليست في اهتماماتنا الأولية».
طباعة