شايفر: سنقاتل لحصد النقاط الثلاث

 دعا الالماني وينفريد شايفر مدرب العين اللاعبين إلى القتال في مباراة اليوم أمام الظفرة، وقال ان الزعيم يتطلع الى الفوز والحصول على النقاط الثلاث والبقاء في واجهة الصدارة، وحذر في الوقت نفسه من خطورة الخصم، وقال ان التسجيل في مرماه يحتاج الى تهيئة فرص عدة، كون شباكه تستغرق وقتاً قبل ان تستقبل أهدافا.

واكد شايفر ان العين يبحث في جميع المباريات التي يؤديها في الدوري عن النقاط الثلاث على نحو يعزز طموحاته على البقاء في المقدمة.

وأضاف «الامور جيدة الآن بعد الفوز الاخير على الشارقة، والمؤكد ان لاعبي العين يبلون جيدا بفضل عزيمتهم القوية ورغبتهم في متابعة المردود القوي الذي بدوا عليه في مناسبات عدة، وهذا يؤكد حقيقة ان فريقنا يمضي بثبات نحو تحقيق طموحاته، دون ان نتحدث عن دور الحظ في الانتصارات التي نحققها كما يشير البعض، والشاهد على ذلك المستوى المتطور الذي نؤدي به المباريات، واتمنى ان نتابع عروضنا الكروية الجيدة ونتائجنا الباهرة في مباراة اليوم، ولا ننسى ان الخصم يؤدي بطريقة جيدة وقد يستغرق الامر وقتا طويلا حتى يتم التسجيل في مرماه.

ويستمر غياب التشيلي خورخي فالديفيا والمغربي سفيان العلودي بداعي الاصابة وفارس جمعة بسبب الايقاف.

وكشف شايفر عن تغييرات محتملة في قائمة فريقه الليلة لم يفصح عنها، منوها الى احتمال غياب المدافع القوي اسماعيل احمد بسبب الإرهاق، لافتا في الوقت نفسه الى جاهزية عناصر عدة في الخط الخلفي خصوصا هلال سرور.

وفي الإطار قال مدافع العين، مهند العنزي، انه يكن تقديرا بالغاً لناديه السابق الظفرة قبل مواجهته مساء اليوم بشعار الزعيم ، مشيرا الى رغبة جميع اللاعبين في الحصول على النقاط الثلاث والمنافسة بقوة على الصدارة.

بدوره قال لاعب العين سيف محمد انه يود متابعة تألقه مع العين في مباراة اليوم، وشكر المدرب شايفر على ثقته الرائعة في المباريات الاخيرة، وقال ان العين يتطلع الى المقدمة ولن يفرط في النقاط الثلاث.
طباعة