عبدالله بن محمد: الجزيرة والأهلي الأقرب لمنافسة العين على اللقب

عبدالله بن محمد: العين وحده ينافس بقوة في جميع المسابقات. أرشيفية

اعتبر الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان، عضو هيئة الشرف في نادي العين والرئيس الفخري لاتحاد كرة اليد، ان الجزيرة والاهلي اقرب المنافسين للعين للفوز بدرع دوري المحترفين هذا الموسم.

وقال: «اعتقد ان فريقي الجزيرة والاهلي الاقرب لمنافسة العين للفوز بدرع الدوري، ويجب ان نذكر الاستقرار الجيد الذي يشهده نادي الجزيرة في وجود بدلاء على مستوى جيد، والمنافسة ستبدو على اشدها في الدور الثاني، وشهدنا نتائج جيدة لفريق الوصل بعد دعم صفوفه أخيرا».

وابدى الشيخ عبدالله بن محمد استغرابه ممن يقول ان العين يعتمد على جهود لاعب او لاعبين ومساندة الحظ للاعبين في الحصول على النتائج المشرفة في المسابقات الكروية على الساحة الرياضية.

وقال ان «الاندية كان يجب ان تتوقف عن صرف الاموال في التعاقد مع المدربين واللاعبين الاجانب وتدفع لفرق الاشبال في المنافسة على الالقاب لا الاعتماد على الحظ فقط»، مشيرا في الوقت نفسه الى ان نادي العين ماض في طريقه للمنافسة بقوة على الالقاب، ولن يلتفت الى هذه الامور. وأضاف «العين بات الآن وحده ينافس بقوة للفوز بجميع مسابقات الموسم الكروي والمؤكد ان هذه الافضلية لفريق العين لم تأت بسبب الحظ، كما يدعي البعض، قياسا بالاستقرار اللافت الذي يشهده النادي في جميع المجالات ويجب ان نذكر ايضا العزيمة الممتازة والروح الوثابة من اللاعبين تثبت من خلال النتائج المشرفة في المباريات، وليس صحيحا ان غياب لاعب عن صفوف الزعيم يؤثر في حالة الفريق الجيدة بالنظر الى معطيات سابقة، والفريق الآن يحظى بشخصية ممتازة تتأسس على الجماعية في الاداء الميداني، والمساندة الجماهيرية الكبيرة للاعبين والدعم الاداري الجيد».

وفي جانب اخر، قال الشيخ عبدالله بن محمد ان «العين يولي مسابقة دوري اتصالات اهتماما جيدا كونها بطولة كروية رسمية»، نافيا في الوقت نفسه عدم الاهتمام بنتائجها او التقليل من شأنها، وقال ان «العين يبحث في جميع المناسبات الرياضية عن طريق التتويج ليبلغه بعزيمة وجدارة في وجود اندية اخرى منافسة تتطلع للفوز بالألقاب»، ممتدحا في الوقت نفسه العناصر الجيدة التي تحتشد بها قائمة الفريق الاول على مستوى الاساسيين والاحتياط، ما يؤهلهم الى الظهور بقوة في جميع المسابقات الكروية.

وتابع: «هناك مقولة راسخة في نادي العين تؤكد انه يلعب بمن حضر في جميع المباريات ومن يتكلمون عن اعتماد العين على جهود المحترف التشيلي فالديفيا فقط فهم على خطأ قياسا بمردود الزعيم في مباريات عدة شهدت غياب فالديفيا، خصوصا امام الاهلي والشعب والشارقة ومباريات اخرى وتاريخ العين الحاشد بالانتصارات المشرفة محليا واقليميا وقاريا يؤكد انه لم يعتمد على جهود لاعب فقط».

وفي جانب اخر، قال عضو هيئة الشرف في نادي العين ان «الانتقادات التي تعرض لها التحكيم الاماراتي في الفترة الاخيرة لا تقلل من نجاحاته الجيدة محليا وخارجيا بالنظر الى ظهور خمسة حكام دوليين من الدولة على مستوى القارة مقابل اثنين او ثلاثة حكام للدول الاسيوية الاخرى». واكد ان التحكيم الاماراتي في افضل حالاته ولا مجال للتشكيك في نزاهته او تطوره.
طباعة