عبدالوهاب: بعض لاعبي عجمان اكتفوا بدور «المتفرّجين»

الإثارة والجدل صاحبا مباراة عجمان والوصل. تصوير: مصطفى قاسمي

انتقد العراقي عبدالوهاب عبدالقادر المدير الفني لفريق عجمان اداء بعض لاعبيه خلال مباراة فريقه مع الوصل أول من أمس في الجولة 12 من دوري المحترفين لكرة القدم وانتهت وصلاوية 3/.2 وقال ان «عدداً من لاعبي الفريق لم يؤدوا الدور المطلوب منهم وكانوا في موقف المتفرجين على مجريات المباراة وليسوا مشاركين بقوة فيها». وأوضح «رصدت عدداً من الأخطاء التي وقع فيها الفريق خلال المباراة وسوف أسعى لتداركها في المباريات المقبلة».

وتابع «الوصل استفاد من عرضه الهجومي ونجح في استغلال الهجمات التي سنحت له عكس فريقي الذي افتقد الهجوم الفعال إضافة الى وجود أخطاء أخرى وقع فيها لاعبو الدفاع والوسط وكذلك حارس المرمى». وأشاد بفريق الوصل وقال انه «استحق الفوز بعد ان تحلى بالتنظيم الجيد والسرعة في تنفيذ الهجمات التي اجادها اوليفيرا». وجدد عبدالوهاب عبدالقادر تأكيده على ان هدف عجمان هو البقاء بين فرق دوري المحترفين وعدم الهبوط الى دوري الدرجة الثانية، لكنه اشار الى ان وجود فريقه بين فرق الصدارة والتأهل للمشاركة في دوري ابطال اسيا شيء جيد وانه سيكون سعيداً لو تحقق هذا الامر. ورفض التعليق على قرارات حكم المباراة وقال انه «يحترم الحكام ويرفض التعليق على قراراتهم وإنه يتلقى أي قرار بصدر رحب».

هوراك: فوز مستحق
في المقابل، قال المدير الفني لفريق الوصل التشيكي ياروسلاف هوراك ان فريقه لعب بطريقة جيدة وقدم اللاعبون مستوى جيداً استحقوا من خلاله الفوز والحصول على الثلاث نقاط. واكد ان مستوى فريق الوصل سوف يستمر في التطور خصوصاً أن اللاعبين الجدد الذين تعاقد معهم النادي في فترة الانتقالات الشتوية بدوا متجانسين مع باقي زملائهم وسوف يتضاعف التجانس في المرحلة المقبلة. وأشاد بفريق عجمان وبقدرات لاعبيه وقال ان «البرتقالي من الفرق المتميزة منذ انطلاق مسابقة الدوري». وحول قدرة فريق الوصل على المنافسة على بطولة الدوري قال انه لا يهتم كثيرا بهذا الامر وان كل ما يعنيه هو تحقيق الانتصارات وجمع النقاط واستمرار العروض القوية. وقال ان «تقديم عروض قوية سوف يجلب الانتصارات والنقاط والتي بدورها ستسهم في تقدم الفريق نحو المراكز المتقدمة التي يبحث عنها جمهور الوصل الغفير». وحول اداء حكم اللقاء محمد الجنيبي قال هوراك ان «الحكم افسد المباراة في الدقائق الاخيرة بعد ان احتسب هدفين غير صحيحين وقام بطرد ماجد ناصر قبل ان يسجل عجمان هدفه الثاني».

طباعة