العويس: فالديفيا سيخضع للفحص بالأشعة

فالديفيا أصيب مع منتخب تشيلي. تصوير: جوزيف كابيلان

 تعرض لاعب العين، التشيلي خورخي فالديفيا الى اصابة مفاجئة اول من امس، اثناء مباراة منتخب بلاده الودية امام جنوب افريقيا الدولية الودية. وخضع اللاعب فالديفيا الى فحوص طبية بعد نهاية المباراة اكدت سلامة عظم الكاحل، برغم بروز ورم خفيف في القدم اليسرى.

وتألق فالديفيا في المباراة الودية التي انتهت لمصلحة منتخب بلاده بهدفين دون رد، بعد ان احرز هدفاً قبل خروجه من الملعب.

وأكد مدير فريق العين ماجد العويس خبر اصابة اللاعب، وقال إنه سيخضع اليوم الجمعة الى فحص في العين للاطمئنان على وضعه الصحي قبل المباراة المقررة امام الشارقة.

وأعرب العويس عن ثقته بلاعبي العين لتعويض غياب فالديفيا في حال تأكد عدم مشاركته في مباراة المرحلة 12 من الدوري امام الشارقة، وقال إن قائمة الزعيم تحتشد بعناصر ممتازة على اهبة الاستعداد للدفاع عن شعار العين في جميع الأوقات والمناسبات.

وأضاف: «الإصابات في كرة القدم لا تخضع لظروف محددة، ويمكن ان تحدث في تدريب او مباراة ودية وبعد توارد الأنباء عن إصابة اللاعب فالديفيا اثناء مباراة منتخب بلاده امام جنوب افريقيا اول من امس، تحدث اليه عبر الهاتف الألماني مانو مساعد المدرب شايفر، وأكد له فالديفيا انه اجرى فحوص طبية بعد نهاية المباراة اثبتت سلامة عظم القدم من الكسر، وعدم معاناته من آلام بسبب الاصابة، لكن في الوقت نفسه قال فالديفيا لمساعد المدرب إنه يعاني من ورم خفيف في القدم اليسرى، والمؤكد اننا سنجري فحصاً بالأشعة اليوم الجمعة على قدمه للتثبت من حقيقة اصابته بعد عودته الى العين امس، في ساعة متأخرة من مساء أمس».

وفي جانب آخر، قال العويس إن مشاركة اللاعب المغربي سفيان العلودي، في المباراة المقررة امام الشارقة يوم الاحد بيد المدرب شايفر بعد ظهوره اخيراً في تدريبات الزعيم، إثر تعافيه من الاصابة التي غيبته في الفترة السابقة، لافتاً الى العزيمة الرائعة التي بدت على اللاعب في التدريبات على نحو يقوده إلى استعادة عافيته في وقت مناسب.

وتعرض العلودي الى اصابة خفيفة اول من امس، في التدريب لا تشكل خطورة على حالته الصحية قبل مباراة الشارقة، حيث تلقى على إثرها العلاج اللائق من قبل الجهاز الطبي بنادي العين.

ورداً على سؤال حول التحضيرات الجارية لمباراة الشارقة، قال العويس: الأمور تمضي على نسق جيد، وجميع اللاعبين في مرحلة جيدة من الجاهزية التي تؤهلهم للظهور المشرف امام الخصم، ونأمل متابعة النتائج الجيدة في الدوري والاقتراب أكثر من الصدارة.
طباعة