باروت: نقطة من الشارقة أفضل من الخسارة

عيد باروت.

أبدى مدرب الظفرة عيد باروت، ارتياحه الكبير من تعادل فريقه أمام الشارقة سلباً في الجولة الـ11 من دوري المحترفين لكرة القدم.

وقال «رغم قناعتي بأن الأداء لم يرق لمستوى الطموح من جانب الفريقين إلا أن الخروج بنقطة أفضل بكثير من فقدان النقاط الثلاث، حيث لعبنا على قاعدة (إن لم نفز.. لن نخسر)». وأضاف «ربما يكون لأداء الظفرة والشارقة في مباراتي الدور ربع النهائي في كأس رئيس الدولة أثره السلبي في مردود اللاعبين وتأثرهم بالجهد الذي بذلوه في تلك المواجهات، خصوصا أن مسابقة الدوري توقفت نحو شهرين، وقد أثر ذلك في عطائهم خلال المباراة».

وكان الشارقة قد خسر أمام الشباب 1/2 في الدور ربع النهائي لكأس رئيس الدولة، فيما فاز الظفرة على الخليج 3/.1 وقال «لعبنا أمام الخليج لمدة 120 دقيقة، وذلك أثر من دون شك في المردود الفني لهم أمام الشارقة فقد كان الأداء بعيداً بعض الشيء عن مستوى التوقعات، ولكن أداءنا في الشوط الثاني كان فيه نوع من الجرأة الهجومية وتشعر من خلاله بأن اللاعبين كانوا جادين في التسجيل».

وعن سبب عدم مشاركة لاعبيه المحترفين عدي الصيفي ومحمد قادر في اللقاء، أجاب «الصيفي وقع معنا منذ ثلاثة أيام فقط، وفضلنا ألا نستعجل الدفع به في هذه المباراة حتى تكتمل جاهزيته وينسجم مع الفريق بصورة أفضل وهو بشكل عام لاعب جيد وسيفيد الفريق للغاية، أما بخصوص محمد قادر فهو حتى الان لم يوقع العقد مع النادي لأسباب نحتفظ بها لأنفسنا وعندما تنتهي إجراءات التعاقد سيكون موجودا معنا في المباريات الرسمية».
طباعة