براغا واثق من طَرْق شباك عجمان

براغا: عجمان يؤدي موسماً جيداً. تصوير: مجدي إسكندر

قال مدرب الجزيرة، البرازيلي إيبل براغا إن فريقه تجاوز تماماً آثار الخسارة أمام الوحدة في ربع نهائي كأس رئيس الدولة، واستعد جيدا لعودة قوية إلى بطولة دوري المحترفين عندما يستضيف فريق عجمان اليوم باستاد محمد بن زايد في أبوظبي.

واعتبر براغا أن فقدان فريقه لجهود الثلاثي، البرازيلي روزاريو وعبدالله موسى وسبيت خاطر، لن يكون مشكلة بالنسبة له رغم ان أي مدرب يحب ان يلعب بالفريق الاساسي، مؤكداً وجود عدد من الحلول لتغطية هذه الغيابات في مقدمتها المدافع صالح بشير والنجم الصاعد سلطان المنهالي ثم عبدالسلام جمعة وهلال سعيد.

وأشاد مدرب الجزيرة بالمردود الثابت الذي ظل يقدمه مهاجمه الشاب عبدالله قاسم، وقال «راهنت على هذا اللاعب منذ فترة المعسكر الإعدادي ولم يخذلني»، مبينا في الوقت نفسه أن الجزيرة لا يعاني من مشكلة هجومية او في احراز الاهداف، وان مباراة الوحدة ليست مقياساً كونها ضمن مباريات الكأس، مؤكداً انه سيطالب بعمل هجومي أكبر في مباراة عجمان وفي نفس الوقت سيؤمن الدفاع حتى لا يستقبل اي هدف، وانه مطمئن ان فريقه قادر على تسجيل الأهداف في أي وقت.

وعن منافسه في المباراة قال «لابد من الاشارة إلى ان عجمان فريق يؤدي موسماً جيداً وقد شاهدته عندما التقى الوحدة وأدى مباراة كبيرة، ولديه لاعبون جيدون في الوسط والهجوم، كما انه لا يعتمد على اسلوب لعب ثابت. ويتوقع ان يمثل الجزيرة في مباراة اليوم علي خصيف وراشد عبدالرحمن وصالح بشير وسالم مسعود وصالح عبيد وعبدالسلام جمعة وهلال سعيد وابراهيم دياكي وسلطان المنهالي ورفائيل سوبيس وفرناندو بيانو.
طباعة