افتتاح مونديالي لبطولة منصور بن محمد اليوم

منصور بن محمد أثناء المؤتمر الصحافي.    تصوير: ساتيش كومار

 تفتتح اليوم بطولة سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، لكرة القدم التي تستمر حتى 15 الجاري، بمشاركة 24 فريقا وتسضيفها ملاعب نادي ضباط الشرطة في دبي.

وتبدأ مراسم الافتتاح الساعة الثامنة مساء ويقام على طريقة المونديال، ويتضمن مفاجآت عديدة في مقدمتها عروض الليزر والتي ستقدمها شركة جي فورس للإنتاج الفني إلى جانب عروض تراثية وفلكلورية محلية وعربية وأجنبية والألعاب النارية والعديد من المفاجآت التي سيتم الكشف عنها خلال حفل الافتتاح.

وأكد رئيس اللجنة المنظمة رئيس اللجنة الإعلامية راشد أميري، أن اللجان كافة أنهت أعمالها واكتملت الترتيبات الخاصة بالحدث الذي سيتم نقله على الهواء مباشرة عبر قناة دبي الرياضية، كما سيتم نقل مباراة الافتتاح والتي تجمع بين فريقي بالهول لايف كير وشرطة دبي، وتم تركيب شاشة عرض ضخمة لكي يتابع الجمهور كل تفاصيل فقرات حفل الافتتاح.

وأشار نائب رئيس اللجنة المنظمة مدير البطولة فيصل عبدالله إلى أن اللجنة المنظمة وجهت الدعوة إلى كبار الشخصيات والمسؤولين عن الحركة الرياضية والشبابية ومديري الهيئات والدوائر المحلية في دبي، مشيرا إلى أنه تم تخصيص مواقف لسيارات كبار المدعوين داخل النادي، فيما تم تحديد المواقف المواجهة لباب الدخول الرئيس للجمهور، وذكر نائب رئيس اللجنة المنظمة أنه سيتم بين شوطي كل مباراة السحب على تذاكر الدخول المجانية للأفراد إلى جانب السحب على تذاكر دخول العائلات ولذلك ستكون هناك صناديق خاصة بالعائلات وأخرى بالأفراد كل على حدة، كما تم تخصيص أماكن جلوس بالعائلات وستقدم الشركات الراعية العديد من الجوائز والهدايا الإلكترونية والكهربائية والهواتف المحمولة، وأشار الى أن اللجنة ستقوم بتكريم أفضل لاعب في كل مباراة عقب نهايتها مباشرة.

وتجمع مباراة الافتتاح بلهول لايف كير وشرطة دبي، والتي ستنطلق في التاسعة مساء تليها المباراة الثانية في العاشرة مساء بين فريقي الجالية الفلسطينية وهيئة الطرق والمواصلات.

ويزيد مجموع جوائز البطولة على 85 ألف درهم، حيث يحصل الفائز الأول على كأس البطولة والميداليات الذهبية ومبلغ 50 ألف درهم، والثاني على مبلغ 25 ألف درهم، فيما يحصل الثالث على كأس والميداليات البرونزية، فيما يحصل أفضل لاعب وأفضل حارس مرمى والهداف والفريق المثالي والإداري المثالي.

طباعة