المنهالي يغيب عن الجزيرة أمام الوحدة

سلطان المنهالي تعرض للإصابة خلال تدريب أول من أمس.   تصوير: مجدي إسكندر

 تعرض لاعب الجزيرة سلطان المنهالي، الى إصابة في الركبة خلال تدريب الفريق بمدينة زايد الرياضية أول من أمس، استعداداً لمواجهة الوحدة غدا في الدور ربع النهائي من مسابقة كأس صاحب السمو رئيس الدولة.

وأكد طبيب الفريق زيد حباشنة، ان «الإصابة تستلزم خضوع اللاعب إلى فحوصات طبية اليوم أو غداً، ما يؤكد غياب اللاعب عن قائمة الـ18 لاعباً، التي ستشارك أمام الوحدة»، لينضم المنهالي الى المحترف البرازيلي رفائيل سوبيس الذي يغيب بسبب الإيقاف».

من جهة أخرى، نقل العنكبوت تدريباته إلى ملعبه أمس، بعد يومين تدرب خلالهما بمدينة زايد وانضم الثلاثي الدولي عبدالسلام جمعة وخالد سبيل وعلي خصيف، إلى التدريبات أول من أمس، بجانب بقية عناصر الفريق وظهر الحماس والتنافس خلال التدريبات، بحثا عن موقع في التشكيلة الأساسية.

وقال مدير  الفريق عائض مبخوت: ان «روح التنافس الموجودة بالفريق ظاهرة صحية تحققت فائدتها في الفترة الماضية، وجعلت الفريق يتربع على قمة ترتيب الدوري ويتأهل إلى قبل نهائي كأس رابطة المحترفين ويسعى لمواصلة مسيرته الناجحة بالوصول إلى نصف نهائي كأس رئيس الدولة».

وأكد مبخوت، أن «جميع عوامل النجاح متوفرة للفريق الجزرواي الذي استعد جيدا خلال فترة توقف الدوري بمباريات كأس الرابطة ومباراتين وديتين قويتين شارك فيها معظم الأساسيين، جعلته في قمة جاهزيته الفنية والبدنية لمباراة الغد أمام الوحدة والتي نعتبرها مباراة لها طابعها الخاص ونكهتها الخاصة من واقع ما تتميز به مباريات الفريقين».

وعن المباراة المرتقبة، قال «مباريات الكأس تختلف طبيعتها عن مواجهات الدوري وتحتاج لعدم الاستعجال وتقليل الأخطاء، ونحن واثقون بلاعبينا وبحسن تعاملهم في مثل هذه المباريات، خصوصاً أن الفريق يعج بعدد من لاعبي الخبرة في جميع خطوطه بجانب العناصر الشابة التي أثبتت كفاءتها وقدرتها على تقديم الاداء المتميز ويمتلك الوحدة عناصر متميزة ووضعه الحالي في الدوري لا يعبر  عن امكاناته الحقيقية وسيقاتل بقوة من اجل المنافسة في هذه البطولة لذلك التعامل معه بحذر مطلوب من اللاعبين».

طباعة