طائرة سيدات الوصل تتخطى سموحة في مهرجان دبي

استهل الوصل رحلة الدفاع عن لقب بطولة مهرجان دبي الدولية للكرة الطائرة للسيدات بفوز عريض على سموحة المصري 3/صفر، في المباراة التي جرت أول من أمس، في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الأولى، وفي المجموعة نفسها فاز زوبا الإيطالي على القلمون اللبناني 3/صفر، في المجموعة الثانية حقق أذربيجان الفوز على تلمسان الجزائري، بينما واصل الوصل (ب) انتصاراته وحقق فوزا سهلا على الجزيرة  بالنتيجة ذاتها.

وكان الشيخ مكتوم بن سعيد بن ثاني آل مكتوم، أعلن مساء أول من أمس، افتتاح البطولة السادسة التي تقام على صالة نادي الوصل وتقام تحت رعاية سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مؤسسة دبي لإدارة وتنظيم الفعاليات. وتقام اليوم أربع مباريات، حيث يلتقي القلمون مع سموحة في الساعة الثانية ظهرا، تليها مباراة الجزيرة مع تلمسان الساعة الثالثة والنصف عصرا، والوصل (أ) مع زوبا في الساعة السابعة والنصف مساء، تليها مباراة جامعة آزاد مع أذربيجان الساعة الثامنة والنصف مساء.

قوة الإمبراطور
وضرب الإمبراطور بقوة في مواجهة منافسه المصري سموحة، وأنهى الوصل الشوط الأول متقدما 25/10 وشهد الشوط الثاني ندية من الفريق المصري، لكن لاعبات الوصل كانت لهن الكلمة العليا وحسمن الشوط لصالحهن 25/21 واستمر التفوق في الشوط الثالث وفاز به الوصل 25/18 ليفوز بالمباراة التي أدارها الحكمان إسماعيل إبراهيم ومشكان محمود.

وفي المباراة الثانية في المجموعة الأولى، أظهر فريق زوبا الإيطالي أنه قادم بقوة من أجل المنافسة على اللقب بعدما هزم القلمون اللبناني بثلاثية نظيفة وجاءت نتائج الأشواط (25/9 و25/9 و25/14).

وفي المجموعة الثانية واصل الوصل (ب) انتصاراته وحقق فوزه الثاني بتغلبه على الجزيرة بثلاثية نظيفة وحفلت المباراة بالندية وحسم الوصل الشوط الأول لصالحه 25/18 قبل أن يفوز بالشوط الثاني بسهولة 25/14 لكن الجزيرة عاد للندية في الشوط الثالث لكن خبرة لاعبات الوصل (ب) كانت لها كلمة الفصل وفزن 25/21 وأدار المباراة الحكمان محمد عبدالعزيز الشامسي وسيف سلطان.

طباعة