EMTC

العين يودع بطولته الدولية للناشئين

هجمة عيناوية صوب مرمى إسبانيول. من المصدر

ودع فريق العين أمس، بطولته الدولية للناشئين التي تقام أحداثها على ستاد طحنون بن محمد منذ 15 الجاري، وتستمر حتى 25 من الشهر نفسه، بعد خسارته أمام اسبانيول الإسباني 2/3 في مباراة قوية ومثيرة.

وبدأ العين التسجيل في الدقيقة 47 عبر محمود المواس، قبل أن يأتي رد اسبانيول في الدقيقة 60 عن طريق اللاعب روبن مركيس، أردفها زميله غابرييل لوير بهدف ثانٍ لفريقه في الدقيقة 65 وعدل للعين اللاعب عمر عبدالرحمن في الدقيقة 74 لتعود المباراة إلى نقطة البداية مرة أخرى، وتمكن الفريق الإسباني من تحقيق هدف الفوز في الوقت بدل الضائع عن طريق اللاعب البديل بابلو سارانوفا.

وبهذه النتيجة يتأهل إسبانيول الى المربع الذهبي محققاً العلامة الكاملة في المجموعة الأولى من ثلاثة انتصارات، مقابل ثلاث نقاط للعين الذي يحل في الترتيب الثالث مؤقتاً خلف فريق نجوم إفريقيا الذي حجز البطاقة الثانية، بفوزه على الرجاء البيضاوي المغربي بهدف نظيف، ليرفع رصيده إلى ست نقاط محتلاً مركز الوصيف.

ويلعب إسبانيول مع وصيف المجموعة الثانية ، بينما يلعب أول المجموعة الثانية التي تختتم مبارياتها غداً مع فريق نجوم إفريقيا في دور الأربعة الذي سيقام يوم الجمعة المقبل.

طباعة