خسارة ناشئي الإمارات أمام مرسيليا في العين

من لقاء منتخب الإمارات ومرسيليا. من المصدر

خسر منتخب الإمارات للناشئين أمام نظيره فريق مرسيليا الفرنسي بثلاثة اهداف مقابل هدفين في المباراة التي جرت أمس على ملعب طحنون بن محمد، ضمن المرحلة الأولى من بطولة العين الدولية لكرة القدم، فيما فاز فريق فالنسيا الإسباني على منافسه الأهلي المصري بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

بدأ المنتخب الوطني بالتهديف في الدقيقة 19 من قذيفة للاعب عبدالله عيسى سكنت شباك مرسيليا، وفي الدقيقة 29 سجل رد لاعب مرسيليا عماري ناجيب بالتعادل لفريقه، ثم أحرز جادي كريس هدف الفوز في الدقيقة 33 من عمر المباراة لينتهي الشوط الأول بتفوق مارسيليا 2-.1

ولم تكد تمضي دقائق قليلة من الحصة الثانية حتى أحرز اللاعب هداف عبدالله هدف التعادل للأبيض من ركلة جزاء. وشهدت الدقيقة 80 تسجيل مرسيليا لهدف الفوز عبر اللاعب جادي كريس الذي نال لقب افضل لاعب في المباراة.

مثل الامارات: «عبدالله علي، عبدالعزيز محمد، أحمد علي، ماجد محمد، هداف عبدالله، محمد حسين، فهد سالم، عبدالله عيسى، وليد حسين، حسن يوسف، وإبراهيم سعيد»، بينما مثل مارسيليا: «يديكس يوم، عباس يانيس، جربا سوفيني، لونسكي كريستوف، دومبو الكسندر، جادي كريس، جلفان ماتيو، باوليتي جينا فرانسوا، موليت فلورين، سافينو توماس، وزينافي».

طباعة