EMTC

«النصر» للزعيم.. و«الابتسامة» لأصحاب السعادة

جانب من لقاء النصر والعين. تصوير: عماد علاء الدين

خطف العين فوزاً ثميناً على النصر بهدف نظيف في المباراة التي جرت مساء أمس، على ملعب الوصل في ختام الجولة الرابعة لكأس المحترفين لكرة القدم، ورفع الزعيم رصيده إلى سبع نقاط أكد بها انفراده بصدارة المجموعة الثالثة.

وسجل النجم التشيلي فالديفيا هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 41 من ركلة حرة على حدود منطقة الجزاء سددها بمهارة عالية داخل المرمى، ليمنح العين ثلاث نقاط ثمينة، وكانت الخسارة هي الثانية للعميد في البطولة فتجمد رصيده عند ثلاث نقاط.

وأدار المباراة الحكم محمد عبدالله حسن وأفرط في استخدام البطاقات الصفراء للاعبي الفريقين.

وفي المجموعة الأولى حقق الوحدة فوزاً غالياً على الشارقة في المباراة التي أقيمت على ملعب الشباب بسبب الإصلاحات الجارية في ملعب الشارقة، وسجل البرازيلي بنغا هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 12 من تسديدة قوية سكنت شباك الشارقة.

ولم ينجح الشارقة في العودة للمباراة،رغم تحسن أدائه في الشوط الثاني، لكن إصرار لاعبي الوحدة على الفوز كان أفضل، رغم أنهم لعبوا بـ10 لاعبين منذ الدقيقة 22 بعدما قام الحكم عبدالله كرم بطرد المدافع محمد عثمان بسبب الخشونة الزائدة.

ورفع الفوز رصيد الوحدة إلى سبع نقاط بينما جمدت الخسارة رصيد الشارقة عند نقطة واحدة وتذيل ترتيب المجموعة.

وفي خورفكان أكد الخليج تفوقه على الشعب وكرر فوزه عليه بهدفين نظيفين في المجموعة الثانية.

سجل هدفي المباراة خليفة القايدي ومحمد مال الله في الدقيقتين 53 و80 بعدما انتهى الشوط الأول سلبياً.

ورفع الفوز رصيد الخليج إلى اربع نقاط وتقدم للمركز الثاني في لائحة الترتيب خلف الجزيرة المتصدر بالعلامة الكاملة (تسع نقاط)، وبقي الشعب في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة خلف الوصل الثالث بنقطتين.

وحقق الأهلي فوزه الأول في البطولة بتغلبه على عجمان3/5 في المباراة التي جرت على ملعب الأهلي في دبي، وانتهى الشوط الأول بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف واحد، وتقدم الإيراني علي سامراه في الدقيقة الثالثة وتعادل المصري حسني عبد ربه للأهلي«دقيقة 31»، ثم تقدم الفرسان بهدف علي حسن إبراهيم «دقيقة 44»، وفي الشوط الثاني ضرب الفرسان الحمر بقوة بعدما استبدلوا بقمصانهم الحمراء أخرى بيضاء نظراً لتضاربها مع لون قمصان عجمان، وسجل الأهلي ثلاثة أهداف متتالية عن طريق البرازيليين باري«هدفين» وسيزار «د: 48و49و71»، وقلص الإيراني جواد كاظميان الفارق إلى هدفين بعدما سجل هدفين لعجمان «د 80 و85». وارتقى الأهلي إلى المركز الثاني في المجموعة الثالثة برصيد أربع نقاط خلف العين المتصدر، وتجمد رصيد عند ثلاث نقاط، وتراجع إلى المركز الأخير بفارق الأهداف عن النصر الثالث.

وفي المنطقة الغربية تعادل الظفرة مع الشباب 1/1 وتقدم الظفرة في الشوط الأول بهدف سجله الإيراني مهدي رجب زاده «د30» وأضاع مواطنه رسول خطيبي ركلة جزاء احتسبها الحكم عبدالواحد خاطر «د35»، وفي الشوط الثاني تعادل الشباب بهدف عن طريق البرازيلي ماركوس اوسانساو «د65». ونقطة التعادل رفعت رصيد الشباب إلى 55 نقطة ليتراجع إلى لمركز الثاني خلف الوحدة المتصدر بينما ارتفع رصيد الظفرة إلى نقطتين وبقي ثالثاً.

طباعة