اليماحي: الكسار متمسك بتصريحاته ضد رئيس لجنة الحكام

 قال عضو اتحاد الكرة ناصر اليماحي، رئيس لجنة التحقيق في قضية الحكم فهد الكسار، ان لجنته انتهت من الاستماع الى وجهات نظر جميع الاطراف المعنية في القضية ورفعت توصياتها وتقريرها النهائي الى رئيس اتحاد الكرة محمد خلفان الرميثي.

حيث من المقرر ان يقوم الاتحاد بإصدار بيان شامل يوضح فيه الحقائق كافة، والملابسات التي صاحبت هذه القضية على خلفية التصريحات التي اطلقها الحكم الرابع فهد الكسار يتهم فيها رئيس لجنة الحكام سعيد عبدالله بمطالبة الحكم حمد الشيخ الذي أدار مباراة الجزيرة والنصر، في مسابقة دوري المحترفين لكرة القدم بتغيير رأيه بعد ان احتسب ركلة جزاء غير صحيحة لمصلحة الجزيرة.

وأثارت هذه القضية جدلاً كبيراً في الساحة الرياضية، وقامت لجنة الحكام بتشكيل لجنة تحقق في الأمر.

ورفض اليماحي الكشف عن محتويات التوصيات التي رفعت للاتحاد، غير أنه أكد أن الكسار تمسك بأقواله بشأن الاتهامات التي اطلقها في وسائل الإعلام بحق رئيس لجنة الحكام، واتهامه له بالاتصال بحكم المباراة لتغيير رأيه، بعد ان اتخذ قراره باحتساب ركلة جزاء غير صحيحة، لافتاً الى ان الأمر المهم في هذه المسألة هو قيام الحكم بالتصريح لوسائل الاعلام في قضية حساسة.

وقال إن لجنته حرصت على التوصل الى الحقائق بعد الاستماع لآراء الجميع من دون أي ضغوط، نافياً بشكل قاطع ما يردده البعض عن تعرض الحكم الكسار لضغوط من أي جهة كانت.

وكشف اليماحي ان اللجنة تعاملت مع هذه القضية بحيادية تامة، حيث استمعت لجميع الاطراف المعنية في هذا الأمر.

طباعة