الغيث: إشراك اللاعبين في الرديف ليس بدعة نصراوية

يوسف عبدالعزيز.

 أكد المدير التنفيذي لنادي النصر، أحمد الغيث، أن قرار نزول اللاعبين الثلاثة محمد سالم العنزي، وعادل نصيب، ويوسف عبدالعزيز، الى دوري الرديف ليس بدعـة خاصـة بنادي النصـر، وقال ان «الأمـر يتكـرر كثيرا في ملاعب كـرة القـدم المحليـة والعالميـة».

وكان المدير الفني للنصر، الكرواتي لوكا، قد قرر قبل فترة مشاركة اللاعبين الثلاثة مع فريق الرديف حتى يستعيدوا مستواهم الفني والبدني الذي كانوا عليه في الموسم الماضي.

وأشار الغيث إلى أن «المدرب رأى أن اللاعبين في حاجة الى مجهود فني وبدني، وانه يمتلك الحق في ان يقرر بقاء اللاعبين معه في الفريق الأول، أو نزولهم الى الرديف».

وأكد ان «عقود اللاعبين الثلاثة تتضمن بنوداً تعطي المدرب الحق في اتخاذ هذا القرار، وان اللاعبين الثلاثة لديهم عقلية احترافية، وهم متفهمون جيدا لقرارات المدرب ويواصلون التدريبات مع الرديف بانتظام».

وقال ان «إدارة النادي لم تقصر مع اللاعبين الثلاثة، إذ يتقاضون رواتبهم بانتظام، ولا توجد لهم أي مستحقات متأخرة».

وعلمت «الإمارات اليوم» أن اللاعبين الثلاثة تلقوا عقودا للانتقال الى أندية اخرى، ومن بين هذه الأندية عجمان والشباب والشعب. ويمتلك كل من محمد سالم العنزي، وعادل نصيب، ويوسف عبدالعزيز، سير ذاتية كبيرة، إذ قدموا مستويات راقية مع الفرق التي لعبـوا لها في السنـوات الأخيرة، الامر الذي جعل نادي النصر مهتما في بدايـة الموسم بالتعاقد معهم.

تويتر