تصرف غريب من لاعب ليستر سيتي وراء إهدار محمد صلاح ضربة جزاء! (فيديو)

صورة

كشفت صحيفة "ميرور" البريطانية بأن تصرف لاعب ليستر سيتي جيمس ماديسون تجاه محمد صلاح قبل أن يسدد الأخير ركلة جزاء كان سبباً في إهدار "الفرعون" للركلة خلال المباراة التي جمعت الفريقين، الثلاثاء، في الجولة 19 من الدوري الإنجليزي الممتاز، وانتهت لمصلحة ليستر بهدف نظيف.

وأظهر فيديو متداول بين الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي لاعب ليستر ماديسون يقترب من صلاح قبل ثوانٍ من تنفيذه ضربة الجزاء، ووجه كلمات على مسمعه مما أثر في طريقة تسديده للكرة التي لم يركنها بالشكل المطلوب في المرمى ووصلت سهلة للحارس كاسبر شمايكل قبل أن ترتد على رأسه فغمزها في العارضة.

 

وشددت الصحيفة على أن لاعب ليستر سيتي كان يهدف إلى تشتيت انتباه صلاح وإرباكه قبل التسديد فنجح في ذلك ليمنع هدفاً عن صلاح في الدقيقة 13.

ويحتل ليفربول وصافة ترتيب الدوري برصيد 41 نقطة من 19 مباراة متأخراً بفارق تسع نقاط عن مانشستر سيتي المتصدر بـ50 نقطة من 20 مباراة.

كلوب يعلق..

من جهته، علّق الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول على إهدار محمد صلاح ركلة الجزاء، وقال في تصريحات لموقع "ليفربول إيكو": "بالتأكيد حاول ماديسون تشتيت انتباه محمد صلاح، ولكن الجميع يحاول ذلك.. عادة ما يكون لمحمد صلاح رد فعل في تلك المواقف (التسجيل من ركلات الجزاء)، ولكن الليلة لم يفعل ذلك.. وواصل: "عادة ما يكون محمد صلاح أفضل في هذا الموقف، ولكن الفريق أيضًا (عادة ما يكون أفضل مما كان عليه في المباراة)".

وختم: "ليس هناك القليل من اللوم أو أيًا كان، كان الأمر يشبه إلى حد ما المباراة بأكملها، مو جزء من الفريق، كما قلت هو عادة ما يكون أفضل في تلك الحالة مثلما يكون الفريق عادة أفضل في المباريات، الليلة لم نكن هكذا ولهذا خسرنا".

 

 

طباعة