النصر السعودي يتعاقد مع مدرب أرجنتيني مُقال من بوكا جونيورز

أعلنت إدارة النصر السعودي الأحد التعاقد مع المدرب الارجنتيني ميغيل أنخل روسو الذي اقيل في اغسطس من مهامه في بوكا جونيورز، وذلك بعقد حتى نهاية الموسم.
وقال النصر في حسابه على تويتر "وقعت إدارة نادي النصر اتفاقاً مع المدرب الارجنتيني ميغيل انخل روسو لتدريب الفريق الأول لكرة القدم حتى نهاية الموسم الحالي".
وتابع النصر "كان ميغيل روسو قد حقق في آخر محطاته التدريبية مع بوكا جونيورز الأرجنتيني بطولتي الدوري مرتين على التوالي لموسم 2019 وموسم 2020... كما حقق بطولة الدوري الكولومبي مع نادي مليونير موسم 2017 ثم كأس السوبر عام2018، إضافة إلى تحقيقه عدداً من الانجازات الأخرى أهمها: بطولة الدوري الأرجنتيني مع نادي فيليز سارسفيلد، وكأس الليبرتادوريس مع بوكا جونيورز".
وبات ميغيل روسو المدرب الثالث للنصر هذا الموسم بعد البرازيلي مانو مينيزيس، والبرتغالي بدرو ايمانويل الذي أقيل من منصبه في العاشر من نوفمبر وتولى المهمة خلفاً له وبشكل موقت البرازيلي مارسيلو سالازار.
وأشرف البرتغالي على الفريق في خمس مباريات فقط، اثنتان في دوري أبطال آسيا وثلاث مباريات في الدوري، ولم يحقق خلالها سوى فوز وحيد على الوحدة الإماراتي، قبل أن يخسر في نصف النهائي الآسيوي أمام الهلال، ومن ثم أمام الاتفاق والشباب في الدوري مقابل التعادل أمام الفيحاء.
 

طباعة